آخر الأخبار

جائزة تيليلا تخصص ورشاتها لموضوع التضامن خلال الزلزال -فيديو

بقراءة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا الزلزال الذي هز المغرب، قبل أسبوعين، أعطيت انطلاقة ورشة “تيليلاب”، التي تقدم على هامش جائزة “تيليلا”، المنظمة من قبل القناة الثانية.

واحتضن صباح اليوم الجمعة مركز Lions geek بالدار البيضاء ورشة تدريبية لصالح عدد من طلاب المعهد، الذين سيتنافسون فيما بينهم في إطار النسخة الإستثنائية ل tillilab.


ويتعين على أول دفعة من صناع المحتوى، من طلاب lions geek، الذي كانت قد أطلقته القناة الثانية بمعية عدد من شركائها، تقديم فيديو مدته 30 ثانية، حول “التزام الشباب وتضامنهم أثناء الزلزال”.

وبهذه المناسبة صرح مهدي بوزيان، المدير التنفيذي ل lions geek، لموقع “سيت أنفو” على أن هذه الورشة تستهدف 15 صانعا للمحتوى، موضحا أن جميع المشاركين لهذه الدورة من تيليلاب ، هم من طلاب المركز و هم من المستفدين من أول دورة في صناعة المحتوى وتقنيات الديجيتال والماركيتينغ.

وكشفت فاطمة الزهراء مريغا ، في تصريح خصت به “سيت أنفو” كيفية اختيارها من أجل المشاركة في تيليلاب، وذلك بعد ارسال فيديو للمشاركة في المسابقة، التي اختارت لجنتها 15 شخصا من بين المتقدمين للمنافسة في تيمة هذا للعام الخاصة بالتضامن، على خلفية الكارثة الطبيعية للتي ضربت إقليم الحوز، مبرزة ضرورة احترام الاختلاف والمساواة بين الجنسين، التي دافعت عنها جائزة تيليلا على مدار أعوام من خلال محاربة الصورة النمطية للمرأة.

بالمقابل، عبر المخرج المغربي أكتاروس عن فخره للمشاركة في دعم الشباب المشارك في تيليلاب، مبرزا انه قد لبى دعوة مشاركة خبرته في هذه الورشات التي قدمتها القناة الثانية، هذا ولم يخف المخرج المغربي إعحابه بموضوع تيليلاب، والذي تم اختياره بالموازاة مع ما عاشته البلاد جراء الزلزال.

ووجبت الإشارة إلى أنه سيتم تقديم أفضل الوصلات المصورة خلال حفل توزيع جوائز تيليلا يوم ال 12 من شهر أكتوبر المقبل.

المزيد من التفاصيل حول ورشة تيليلاب، التي أشرف عليها كل من المخرج أكتاروس، مسؤول بإحدى كبريات شركات الاشهار والتواصل، الإعلامي يوسف القصيري ومؤسس منثة “جوج” تجدونها في الفيديو التالي:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى