آخر الأخبار

إغلاق منافذ آسفي بسبب “كورونا”

علم “سيت أنفو”، أن السلطات المحلية لمدينة آسفي، قررت بدءا من ليلة السبت- الأحد، إغلاق جل منافذ المدينة، لمحاصرة تفشي فيروس “كورونا”.

وأفاد مصدر موثوق لـ “سيت أنفو”، أن سلطات آسفي قررت أيضا، إخضاع السكان للحجر الصحي، بسبب بؤرة وبائية داخل معمل لتصبير السمك، تسببت في إصابة عشرات الأشخاص بـ “كورونا”.


وستعمل السلطات المعنية بآسفي، على منع تنقل السكان خارج المدينة، إلى جانب منع دخول الوافدين عليها بشكل نهائي، إلى حين محاصرة انتشار الفيروس.

كما تواصل السلطات المحلية، عملياتها لتحسيس المواطنين بخطورة الوضع الوبائي أو الاستهتار به، من أجل اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية، التي أوصت بها السلطات المختصة، في سبيل منع تفشي المرض.

وسجلت جهة مراكش آسفي، ما بين 6 من مساء أمس السبت و10 من صباح اليوم الأحد، 203 إصابة جديدة بـ “كورونا”، أغلبها بآسفي، وفقا لما أعلنت عنه وزارة الصحة.

حري بالبيان، أن المندوبية الإقليمية للصحة بآسفي، كشفت أن حالات الإصابة بفيروس كورونا بآسفي، بلغت أمس السبت 595 إصابة، فيما وصل عدد الحالات، التي تعافت بشكل تام من فيروس كورونا، إلى حدود الساعة السادسة من مساء أمس السبت، 76 حالة شفاء، بعد تسجيل 25 حالة شفاء،  أما عدد الوفيات بآسفي في 3 حالات وفاة.

أما بالنسبة للحالات المستبعدة من فيروس كورونا آسفي، فقد بلغت إلى حدود أمس السبت 12024 حالة، فيما بلغت الحالات الموجودة قيد الاستشفاء 519 حالة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى