آخر الأخبار

مفجع.. وفاة لاعب مغربي و4 من أفراد أسرته

لقي اللاعب المغربي، يوسف بوجمعاوي حتفه، بعد تعرضه لحادث سير الأربعاء الماضي، عندما كان عائدا من رحلة استجمام بواحة فينت، الأمر الذي انقلب لكابوس، بعدما لقي أحد الأشخاص من عائلته مصرعه غرقا في الواد.

وفي طريق عودة بوجمعاوي وعائلته، انقلبت السيارة التي كانت تقلهم، ليتم تسجيل خمسة قتلى وخمسة جرحى، بالإضافة إلى الوفاة المسجلة في وقت سابق من صباح يوم الأربعاء بواد فينت، ليصل عدد القتلى في عائلة واحدة إلى ستة أشخاص

وأعلن نادي “إف سي لييج” البلجيكي لكرة القدم عن وفاة لاعبه المغربي يوسف بوجمعاوي وشقيقيه، إثر حادثة سير مميتة بمنطقة فينت بورزازات، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على النادي والمقربين من اللاعب.

ونشر الفريق البلجيكي خبر وفاة يوسف بوجمعاوي، الذي يلعب لفئة أقل من 13 سنة، مع رسالة تعزية قال فيها: “نحن في حالة صدمة بعد سماع خبر مروع. نشعر بالحزن الشديد لإعلان وفاة يوسف بوجمعاوي لاعب أكاديميتنا”.

وأضاف “كان يوسف جزءا من الفريق، إذ كان يظهر العديد من مؤهلاته كل أسبوع، وكان موهبة واعدة ومثالية ومستمتعا دائما.. توفي لاعبنا الشاب في حادث يوم الأربعاء بالمغرب. كما فقد الوالد إبراهيم شقيق يوسف الصغير وأخته، وهي مأساة مطلقة وألم شديد لا يمكن للكلمات أن تفسرهما”.

وتابع الفريق البلجيكي قائلا: “نُقدم خالص تعازينا للعائلة، مع تفكيرنا في الأب إبراهيم، الذي كان صديقا ومناصرا وفيا للفريق، نفكر في زملائه في الفريق والمدربين الذين سيقفون مع عائلة إبراهيم في هذه الأوقات الصعبة”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى