آخر الأخبار

مع بداية 2019.. مطعم “السقالة” يجدد قائمة وجباته لإرضاء زواره

يقدم مطعم “سقالة” la sqala، مع بداية السنة الجديدة، قائمة وجبات جديدة لزواره البيضاويين المغاربة والأجانب، تجمع بين مزيج من النكهات المغربية والمتوسطية، وسط إيقاع الموسيقى الأندلسية التي تقدمها يوميا بحديقتها الخاصة.

ويتضمن برنامج الوجبات الخاصة بمطعم “السقالة”، سلطات وأطباق موسمية أصيلة وتقليدية، كالبريوات وفواكه البحر والطواجن بجميع أنواعها، والتي تعرف شعبية كبيرة عند المغاربة والسياح الأجانب اللذين يقصدون “السقالة” خصيصا لتناول هذه الأطباق التقليدية المغربية.


كما إختار مطعم la sqala، تخصيص كل يوم من أيام الأسبوع لطبق خاص، احتفاء وتكريما لفن الطهو الكبير للمملكة، عبر قائمة تتضمن: الكبد المشرمل يوم الثلاثاء، الهركمة يوم الأربعاء، الرفيسة يوم الخميس، الكسكس باجيجا يوم الجمعة وكباب المغدور يوم السبت.

أما بالنسبة لعشاق الحلويات، يقدم مطعم السقالة، تشكيلة مميزة من الحلويات، منها البسطيلة الشهيرة بالحليب وعطر زهر البرتقال، أو تيراميسو بآملو والبندق المقرمش، إضافة إلى مجموعة مختارة من المعجنات المغربية، وقائمة من كوكتيلات العصائر الطازجة.

كما يواصل مطعم السقالة، تقديم وجبة الفطور إبتداء من الساعة 8 صباحًا في الصباح، بالإضافة إلى وجبة خفيفة من الساعة الرابعة بعد الظهر إلى الساعة السابعة مساء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى