آخر الأخبار

ما هو سر خلاف الأمير مع يليام والأمير هاري؟

يسرى هتافي

بمجرد اعلان خبر زواج الأمير هاري من ميغان ماركل، تنبأ الكثيرون بمستقبل علاقة الزوجين مع الأمير وليام وكيت ميدلتون، حيث لقبتهم وسائل الاعلام بالثنائيان الرائعان، لكن سرعان ما تكونت لدى الناس صورة مختلفة للزوجين، خصوصا بعد أن شوهدوا أخر مرة أثناء احتفالات يوم الذكرى العائلية، بعدما لاحظ الجميع أن الأجواء مشحونة وغير مستقرة بين الثنائيان.


وصرح خبراء علم النفس، من خلال تحليلهم للغة أجساد الثنائيان، أن هناك خلافات بينهم، وكتب موقع « insedr »، “أن المشهد عبارة عن أداء مكروه لواجب عائلي، وأن الجميع يؤدون واجباتهم ويقومون بما يحتاجون الى فعله، لكن هناك فجولة بين الأربعة، وهذا ما يصعب الأمر على الناس لأن الجميع يريدهم أن يكونوا موحدين”.

وحسب ما جاء في موقع « Insedr »، فإن العلاقة بين الزوجين متوترة وبعيدة أكثر مما يبدوا للعامة، وأن الشقيقين لا يتواصلان بأي شكل من الأشكال، خصوصا بعدما أخبر هاري ويليام بأن الأمور تجري بسرعة وبشكل جدي بينه وبين ميغان، الأمر الذي أدى لخلاف من الممكن أن تكون أثاره تطارد الطريقة التي تمارس بها العائلة الحاكمة بروتوكولاتها.

ويرجع البعض أن توثر العلاقة بين الشقيقين ناتج عن احتدام التنافس فيما بينهما عن تولي الحكم، خاصة بعض تداول مصادر أن الملك ويليام هو من سيتولى الحكم، الأمر الذي يضع بالفعل صخرة في العلاقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى