آخر الأخبار

كيف تقومين بتنسيق الألوان الترابية؟

عند ذهابك إلى التسوق، تسرق انتباهك أولا الألوان القوية، وتثير مباشرة مشاعرك وأحاسيسك، لكن الإثارة تكمن دائما في البساطة، فوالتي تكمن في الألوان البسيطة، خصوصا منها المجموعة الترابية، المكونة من البيج والبني والبرتقالي والأحمر والرمادي.

وتتميز الألوان الترابية بالبساطة والأناقة في نفس ذات الوقت، فبإختيارك لقطع ملائمة، تتناسب مع طريقة مزجك لهذه الألوان، ستخلقين بيئة جذابة ومتناسقة، في إطلالات مختلفة، وفي التالي بعض النصائح لتتأنقي بالألوان الترابية:


  • اختاري السروال البني الصّوفي، مع كنزة باللون البيج ذات العنق العالي، والتي تتكامل مع الجيلي الطويل، والحزام العريض، بدرجات اللون الترابي أيضا.

  • اختاري بدلة جلدية بلون الكاميل تليق بكِ في هذا الشتاء، وقومي بتنسيقها مع قميص خفيف، وحذاء طويل.

  •   تألقي بالتنورة الجلدية ذات اللون البني الكاراميلي، ونسّقيها مع البلوزة الفاتحة اللون، والجاكيت الجلدية السوداء للوك متكامل.

  • ارتدي السروال الفضفاض باللون الفاتح، مع المعطف الطويل البني، فهو طبعا من القطع الأساسية الموجودة بخزانتك.

  • يمكن ان تنسقي طلة كاملة من اللون الكاميل أو البيج، فهو يعطيك مظهرا فخما، يضفي قوة التصميم كيفما كان.

وتذكري غاليتي، أنك مهما انتظرت من ملابسك أن تظهرك مثالية ورائعة، إلا أنها لن تمنحك ذلك، إذا لم تكن متطابقة بشكل صحيح، سواء من حيث اللون أو النمط، وقد يكون تنسيق الملابس مع بعضها البعض سهلاً، في حالة وجود أحد الألوان المحايدة كالأبيض أو الأسود، اللذين يتناسبان تقريبًا مع غالبية الألوان، ولكن الأمر سيكون أكثر صعوبة، مع الألوان الترابية، خصوصا وأنك ستهتمين بتجربتها، لأنها نجمة الموسم بامتياز، كما أنها ستناسب جميع إطلالاتك الشتوية الدافئة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى