آخر الأخبار

كلمات تستعملها تتسبب في حظر حسابك على “واتساب”.. احذرها

حذَّر تطبيق واتساب التابع لشركة “ميتا” من استخدام بعض الكلمات أثناء إجراء محادثة، مؤكداً أنها قد تتسبب في حظر رقم الهاتف على التطبيق.

رسائل جماعية


ووفقاً لصحيفة “marca” الإسبانية، كشفت مصادر عن وكالات مسؤولة عن مراقبة محتوى منصة “واتساب”، أن الشركة حظرت الحسابات التي أرسلت بعض الرسائل الجماعية، التي يعتبرها التطبيق رسائل إعلانية إعلانية غير مرغوب فيها.

وأفادت أنه على الرغم من أن ما يحدث على الإنترنت يبقى أيضاً على الإنترنت، إلا أنه دائماً ما يتم إجراء قدر كبير من المراقبة في المجال الرقمي، بحثاً عن مخالفات محتملة أو جرائم أو محادثات غير لائقة يمكن أن تثير تنبيهاً في أعلى مجالات الأمن العالمي.

كلمات منافية للشروط

وذكرت أن هناك بعض الكلمات التي تتنافى مع الشروط التي وضعها مؤسس المنصة، وتتسبب في حظر رقم المستخدم.
ولفتت إلى أنه يجب أن تكون الرسائل مصرحاً بها ومقبولة، ما يعني أنه يجب الحرص على تجنّب المحادثات السلبية، وأكدت أن بعض الأشخاص قد يواجه بسبب هذه الكلمات عدداً من المشكلات عند الإبلاغ عن محادثاتهم، وفي هذه الحالة يقع في مشكلة حظر رقمه مؤقتاً.

ميزة لفك الحظر
من جانب آخر، أعلنت شركة “ميتا” إطلاق ميزة جديدة لدعم مستخدمي تطبيق “واتساب”، في محاولة لتوفير اتصال مستمر إذا تم حظر خدماتها أو تعطيلها.

وقالت الشركة إنها “وضعت السلطة في أيدي الناس” في حالة إغلاق الإنترنت، حيث يتيح التطبيق تنفيذ خدمة الوكيل بإمكانية الاتصال بواتساب من خلال الخوادم التي أنشأها المتطوعون والمنظمات في جميع أنحاء العالم.

وفضلاً عن ذلك، يشجع “واتساب” مستخدميه على المساعدة في إنشاء خوادم “بروكسي” في المناطق التي تواجه تدقيقاً وحظراً على الإنترنت.

وأكدت الشركة أنها تواصل حماية الاتصالات من خلال التشفير من طرف إلى طرف بما يضمن بقاءها آمنة وغير مرئية لأي شخص بينهما.

رابط الخدمة
ووضعت الشركة رابطا يمكن من خلاله الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الخدمة الجديدة


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى