آخر الأخبار

فتاة تنجب طفلها بعد 24 ساعة من اكتشاف الحمل

مولي جيلبرت Molly Gilbert، إمراة شابة لم تكن تعاني من أي أعراض على الإطلاق، إلا انها اكتشفت فجأة أنها حامل يوم الأربعاء الماضي، وقبل أن تستوعب المفاجأة دخلت في المخاض في اليوم التالي ووضعت مولودها في الساعات الأولى من يوم الجمعة.

وفقًا لموقع “express-co-uk”، فمولي البالغة من العمر 25 عامًا، لم يكن لديها أي فكرة، ولم تتوقع أبدً ا أنها ستصبح أمًا بين ليلة وضحاها، ولذلك فهي لم تتمكن من الاستعداد بشكل كافٍ لاستقبال مولودها، أو حتى التعامل مع فكرة الأمومة، خاصة وأن الطفل هو مولودها الأول.

تقول الفتاة من تروويل، نوتنغهامشاير، لـ “express-co-uk”، إنها أصيبت بالصدمة، فهي لم تعلم ما الذي يحدث وكيف حدث فهي لم تجد الوقت حتى لتستوعب أنها حامل، لتفاجأ بوصول هذا الضيف الجميل (ابنها بو Beau ) على حين غرة.

وأوضحت عاملة دعم العمليات، أنها كانت ذاهبة إلى الطبيب خلال الأشهر القليلة الماضية، لأنها شعرت أن شيئًا ما “لم يكن على ما يرام” ، ومن ثمّ فقد أجرت العديد من الاختبارات لتعرف ماذا ألمّ بها من مرض، ولم تعلم أنها على وشك استقبال حدث سعيد..!

تقول: “كنت أذهب إلى الطبيب ذهابًا وإيابًا منذ نهاية شهر مارس، حيث كان وزني يتجه نحو الأعلى والأسفل بسبب الرجيم، لقد كان الأمر كذلك منذ سنوات ، لكنه كان مختلفًا بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية.”

وتابعت “كنت أخضع لاختبارات الوذمة اللمفية والوذمة الشحمية، لأنهم اعتقدوا فقط أنها احتباس الماء أو شيء من هذا القبيل.”

وتضيف: “لقد فحصوا مرض السكري والغدة الدرقية وأشياء من هذا القبيل لكنهم قالوا إن الأمر لم يكن كذلك. لذلك كنت أحاول حقًا أن أقول إن هناك بالتأكيد شيئًا خاطئًا معي ، لا أشعر أنني على صواب”.

بعد ذلك، ذهبت مولي لإجراء مزيد من فحوصات الدم يوم الاثنين الماضي، وتلقت النتائج بعد يومين وهي أن لديها نقص في الحديد ومشكلة في الكبد.

تقول مولي عبر “itv.com”، “لقد كنت على ما يرام فعلى الأقل لدي نوع من الإجابة على ما يحدث لي ، ولكن بعد ذلك بساعة اتصلوا بي مرة أخرى وقالوا في الواقع لقد حصلنا على بقية نتائج الدم ، وأنت حامل.”

لم تستطع مولي أن تصدق الخبر أو تستوعبه بسهولة ، فردت عليهم قائلة : ” لا ، أنا لست حقًا، لا أستطيع ذلك، وإذا كان كذلك يفترض أن أكون حاملًا في ستة أشهر” فقد انفصلت مولي عن زوجها في مارس الماضي ، لذلك شعرت أنه لا توجد فرصة لوجود مثل هذا الحمل..

شجع الأطباء مولي على رؤية قابلة على الفور ، بسبب المدة التي توقعتها في الحمل، ثم خططت قابلة مولي لإجراء فحص دم آخر بعد ظهر اليوم التالي ، وفحصها في الأسبوع التالي.

وعندما عادت مولي للمنزل لتخبر والدتها ، اتفقتا أنه ما زال لديهما “بضعة أسابيع” للتخطيط نوعًا ما لما يجري ، ومن ثمّ ترتيب الأمور.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى