آخر الأخبار

غريب.. رجل يتجول يوميا حاملا 5 كيلوجرامات من المجوهرات على جسده

اشتهر صاحب كشك لبيع الطعام فى الشارع الفيتنامى بعشقه للمجوهرات الذهبية، حيث يتجول كل يوم فى مدينة “هو تشى منه”، حاملاً ما يصل إلى 5 كيلوجرامات من الذهب على جسده، ويدعى هذا الرجل هلنجوك سوان، ويبلغ من العمر 34 عامًا، وهو مفتون بالذهب طوال حياته.

والشاب هلنجوك سوان، عندما أصبح بالغًا، بدأ فى شراء الذهب بشكل مبالغ فيه وكذلك التباهي به فى الشارع، فتحديق الناس به أثناء سيره في الشارع أو عندما يتوقف عند إشارات المرور شجعه فقط على تطوير لعبة المجوهرات الخاصة به، لذلك استثمر معظم أمواله فيه.

يرتدي “سوان” حاليا 10 خواتم ذهبية، وما مجموعه 30 سوارا ذهبيا، وأكثر من 12 عقدا سميكا كلما خرج، سواء كان ذلك للتنزه أو إلى مكان عمله، وهذا لا يشمل الأقراط الكبيرة وأساور الكاحل وخواتم إصبع القدم، فى المجموع، يُزعم أنه يرتدى حوالي 5 كيلوجرامات من الذهب كل يوم.

أصبح عشاق المجوهرات الذهبية معروفا تمامًا بفضل وسائل التواصل الاجتماعى، ولكن بينما يحسده البعض ويمدحه، ينتقده آخرون بل ويتهمونه بارتداء مجوهرات مزيفة من أجل النفوذ، ويُصدر تحديا لهؤلاء الأشخاص.

قال سوان، “فى مدينتى، يعلم الجميع أننى أرتدى الذهب لفترة طويلة.. الآن يمكن لأى شخص فى شك أن يذهب معي إلى متجر الذهب للتحقق، إذا ثبت أننى أرتدى ذهبا مزيفا، فسأعطى كل شيء.. إذا كان الذهب الذى أرتديه ذهبًا حقيقيا يعطوننى 5 ملايين”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى