آخر الأخبار

حملات تمشيطية ضد مخالفي حظر التنقل في البيضاء قبيل “البوناني”

شنّت السلطات الأمنية مرفوقة بأعوان السلطة، خلال اليومين الماضيين، حملات موسعة ضد المخالفين لحظر التجوال الليلي بمدينة الدار البيضاء، حيث تم وضع مجموعة من السدود الأمنية بمخارج ومداخل المدينة لمراقبة الوضع عن كثب.

وعاين موقع “سيت أنفو”، العناصر الأمنية وهي تجوب الشوارع، لمعرفة مدى احترام أصحاب المقاهي والمحلات التجارية لقرار الإغلاق الذي سنته الحكومة، قبل أيام، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وعمدت السلطات الأمنية على وضع  مجموعة من السدود الأمنية لتشديد المراقبة على تنقلات المواطنين، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لا سيما بعدما أعلنت الحكومة على فرض حظر التجوال الليلي بالمدينة، من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

وقامت المصالح الأمنية، بتوزيع عناصرها عند مداخل المدينة، لتنفيذ قرار الحكومة، بحيث سيتم فرض غرامات مالية على المخالفين الذين لا يتوفرون على رخصة التنقل، أو الذين يرفضون وضع الكمامة.

تجدر الإشارة، إلى أن الحكومة قررت ابتداء من يوم الأربعاء الماضي على الساعة التاسعة ليلا، اتخاذ مجموعة من التدابير لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد بأربعة مدن مغربية، الدار البيضاء، أكادير، مراكش وطنجة.

وسيتم إغلاق أسواق القرب على الساعة الثالثة زوالا، وإغلاق المقاهي والمحلات التجارية على الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى إغلاق المطاعم بشكل كلي طيلة الأسابيع المقبلة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى