آخر الأخبار

جدة عمرها 99 عاما تستقبل حفيدها رقم 100

رحبت مارجريت كولر، البالغة من العمر 99 عامًا، بحفيد حفيدها رقم 100 فى العائلة الكبيرة، مؤخرًا، وينضم الحفيد الجديد للعائلة بينما تقترب السيدة الأمريكية من إتمام العام 100 من عمرها أيضًا، وفى هذه المناسبة يشار هنا إلى أن السيدة كادت فى بداية حياتها أن تصبح راهبة قبل أن تختار بدلاً من ذلك الزواج من ويليام عام 1942 قبل الحرب العالمية الثانية مباشرة.

 كولر هى أرملة الآن، أم لـ11 ابنا، قالت: “أفكر فقط كم أنا محظوظة”، وأضافت فى تصريحات عام 2015 لـ”WPVI”، “اعتقدت أننى أريد 12 طفلا، لكن بعد أن بدأت فى الحصول على أطفالى، لم أكن متأكدة حينها من أننى أريد هذا العدد الكبير”.

وقالت كولر  التى كانت طفلة وحيدة – إنها تقدمت بطلب للدير عندما كانت طالبة في المدرسة الثانوية، لكن زوجها المستقبلي أقنعها بالخروج من هذا الدير، وأضافت “أردت أن يكون لدى عائلة كبيرة.. أعتقد أنه من الصعب أن تكون طفلًا وحيدًا.”

بدورها، قالت حفيدة كولر، ووالدة الحفيدة رقم 100، كريستين بالستر، إنها وزوجها أطلقوا اسم الطفل البارز كولر ويليام، وهي قصيدة لجد الطفل الراحل، وأضافت فى حديثها عن جدتها، بأنها “سيدة جميلة، لطيفة، قوية خلقت هذا الإرث المذهل الممتد لأربعة أجيال”، فيما ستحتفل كولر، المولودة عام 1922، بعيد ميلادها بعد بضعة أشهر من الآن.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى