آخر الأخبار

تودون تحميل نفس حساب “الواتساب” على هاتفين.. إليكم الحل

بدأ تطبيق المراسلات “واتساب” فى طرح خيار ربط حسابك الحالى بجهاز أندرويد آخر، سواء هاتف ذكى آخر أو جهاز لوحي آخر.

تتعامل الميزة الجديدة مع إصدار التطبيق 2.22.25.8 بيتا على كل من هاتفك وجهازك اللوحى الذى يعمل بنظام أندرويد.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

تعمل الميزة الجديدة على الهواتف الذكية أيضًا، ولكن عليك أولًا أن تخدع تطبيق واتساب وإفهامه أن الجهاز الآخر هو جهاز لوحىي من خلال الخطوات الآتية:

تأكد من تحميل إصدار التطبيق 2.22.25.8 بيتا على جهاز هاتفك الأساسى ومن ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق، فى هاتفك الثانى، تبدأ بتفعيل خيارات المطور فى إعدادات الهاتف الرئيسية.

انتقل إلى “إعدادت”، ثم اضغط على “حول الهاتف”، ثم اضغط عدة مرات على “رقم الإنشاء” حتى تظهر لك رسالة تفيد بأنك الآن مطور، ابق على الهاتف الثانى، وانتقل إلى الإعدادات، ثم اضغط على النظام، ثم خيارات المطور، ثم “أصغر عرض”.

قم بتدوين الرقم الحالى الذى سيظهر لك، ثم قم بتغييره بعد ذلك إلى 600. سيؤدى هذا إلى تحويل واجهة هاتفك إلى واجهة جهاز لوحى، الآن قم بتحميل تطبيق واتساب من إصدار v2.22.25.8 على هذا الهاتف الثانى، افتح تطبيق واتساب، واختر اللغة، وانقر فوق “موافق استمر”، وستنتقل إلى صفحة ربط الجهاز باستخدام رمز الاستجابة السريعة الخاص بك، عد إلى هاتفك الرئيسى الآن.

افتح تطبيق واتساب، واضغط على زر الثلاث نقاط الموجودة فى أعلى اليمين، ثم اضغط على ربط جهاز. سيؤدى ذلك إلى إظهار الماسح الضوئى لرمز الاستجابة السريعة، لذا قم بمسح الرمز الذى تم عرضه على الهاتف الثانى. واستمتع بالتطبيق على الجهاز اللوحى.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى