آخر الأخبار

بعد التشكيك في جنسها.. القصة الكاملة لحارسة المرمى “زهرة كوداي”

أثارت حارسة مرمى منتخب إيران للسيدات “زهرة كوداي”، جدلا كبيرا وتعاطفا بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجماعي، وذلك على إثر  تشكيك  اتحاد الكرة الأردني في جنسها وظل السؤال المطروح “هل هي ذكر أم أنثى؟”.

وقد ضجت صفحات التواصل الاجتماعي بقضية  زهرة كواديي حارسة مرمى المنتخب الايرانى للسيدات، وذلك بعد لقاء منتخبها بمنتخب الأردن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا الذي سيقام في الهند عام 2022.


وبعد انتهاء اللقاء الكروي، تقدم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطلب رسمي  الاتحاد الآسيوي للكرة من أجل الكشف عن الجنس الحقيقي لـ”زهرة”، بعد التشكيك في جنسها معتبرينها أنها ذكر وليست أنثى.

وقد استجاب الاتحاد الآسيوي لطلب الاتحاد الأردني، ليؤكد بعد ذلك من خلال وكالته الرسمية أن:”الاتحاد الآسيوي بين خلال الإعلان عن نتائج التحقق، أن جنس اللاعبة الإيرانية أنثى، وخاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم بالنتيجة النهائية حول الشكوى المقدمة”.

وبمجرد الإعلان عن نتيجة الفحص، استنكر عدد من المغردون ما قام به كل من الاتحاد الأسيوي والأردني في حق حارسة المرمى الإيرانية زهرة كوداي، بحيث اعتبروا أن هذا الأمر سيؤثر بشكل سيء على نفسية اللاعبة مما تعرضت له من إهانة وتنمر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى