آخر الأخبار

بسبب “ستوري”.. الجمهور يهاجم كوثر بامو – فيديو

تعرضت الكوميدية كوثر بامو، خلال الساعات الماضية، لهجوم واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ردة فعلها داخل أحد المطاعم الكبرى بمدينة الدار البيضاء.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى عثور بامو على شعرة بطورطة صغيرة كانت قد طلبتها خلال تواجدها بالمطعم السالف الذكر، قبل أن تحتج لدى صاحب المطعم الذي بادر بإرجاع ثمن الطورطة، وهو الأمر الذي لم يرق لبامو التي هددته بفضح الواقعة عبر خاصية الستوري على حسابها بالانستغرام، ليشرع في الاعتذار إليها واستعطافها، حسب ما ذكرته عقب خروجها من المطعم في ستوري تقاسمتها مع متابعيها عبر خاصية الستوري.


وكانت كوثر بامو، قد ذكرت خلال ذات الستوري على أنها ورغم اعتذار صاحب المطعم فإنها ستذكر لاحقا اسم المكان، وذلك من أجل تفادي ارتياده.

مباشرة عقب تنزيلها للستوري الذي روت من خلاله تفاصيل ماجرى، انهالت على كوثر بامو رسائل الانتقاد والهجوم من قبل متابعيها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، كما جرى اتهامها بالغرور والسعي إلى قطع رزق صاحب المحل، الذي بادر بالاعتذار منها، الأمر الذي دفعها إلى الخروج عبرى ستوري جديدة، صرحت من خلالها أن تعاليق المتابعين قد جعلت منها مذنبة وفتاة ليست جيدة، موضحة أنهم لم يستوعبوا الأمر وبأنها لم تطالب صاحب المطعم بإرجاع ثمن الطورطة، كما بادرت بتقديم اعتذارها لمتابعيها على سوء التفاهم.

ويشار أن فيديو كوثر بامو قد جرى لاحقا تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام، وسط انتقاد شديد لتصرفها، ومشاطرة العديدين لتجارب مثيلة حصلت معهم في أماكن مختلفة وكذا ردات فعلهم حيال الأمر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى