آخر الأخبار

“إنستغرام” توجه التركيز نحو الـ “Reels” في عام 2022

كشف آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لتطبيق “إنستغرام”، عن خطة جديدة تستهدف التطبيق، وسيتم تنفيذها مع مطلع العام 2022، مؤكدا أنه سيتم التركيز على ريلز “Reels” بالتحديد، في ما يخص الوظائف التي تشبه وظائف “تيك توك”.

وأوضح موسيري إن الهدف من ذلك، هو مضاعفة ميزات مقاطع الفيديو وأيضا، الرسائل، لافتًا إلى أن “إنستغرام” تعيد التفكير في ماهية التطبيق مع مطلع 2022، مرجعًا ذلك إلى ما يشهده العالم من تغير متسارع.


الرئيس التنفيذي لإنستغرام أرجع الأمر أيضًا، إلى ضرورة التغيير مع هذا التسارع، مشيرًا إلى أن التطبيق يتطلع إلى مضاعفة ميزات الفيديو الخاصة بالتطبيق عبر تركيز معظم جهودها بشكل خاص على وظيفة التطبيق المطروحة مؤخرًا “ريلز”.

والميزات الجديدة التي تشبه الميزات الموجودة في تطبيق “تيك توك”، على وشك النمو المتسارع في العام 2022.

موسيري لم يذكر تحديدًا أي شيئ أو تفاصيل جديدة حول مستقبل تقنية “ريلز” بشكل خاص، لكنه أفصح عن تفاصيل ما سيقدمه التطبيق من مضاعفة للميزات التي ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في النظام الأساسي.

وفي سياق آخر، كان الرئيس التنفيذي لـ “إنستغرام” موسيري، قد أدلى بشهادته في جلسة استماع نظمتها لجنة التجارة والعلوم والنقل مجلس الشيوخ، بعنوان: “حماية الأطفال عبر الإنترنت” في الثامن من ديسمبر الماضي بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وقال موسيري خلال الجلسة إن أنستغرام لديه المزيد من الإصلاحات للمستخدمين الشباب في الكابيتول هيل، ورد على استجواب اللجنة له حول كيفية تأثير المنصة على سلامة المراهقين والأطفال وصحتهم العقلية قائلًا: تطبيق إنستغرام بدأ في طرح المزيد من الخواص والميزات الإضافية مثل الرقابة الأبوية وإضافة الكلمات المخفية وغيرها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى