آخر الأخبار

“إل جي إلكترونيكس” تقدم مكيف الهواء العاكس ثنائي التبريد من إل جي

بينما نحن في عز موسم الصيف، تقدم إل جي إليكترونيكس حلاً مثاليًا للتعامل مع موجات الحرارة من خلال توفير نوع جديد من مكيفات الهواء “محول LG Dual Cool العاكس “.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها توصل “سيت أنفو” بنسخة منه، أنه “يوجد خلف تصميمه الحديث والبسيط والجميل العديد من المزايا التي تجعل مكيف الهواء LG Dual Cool Inverter فعالاً للاستخدام اليومي”، مضيفة أن “المكيف المذكور سهل الاستخدام بفضل زره الأوحد الذي يسمح لك بتهيئة كل شيء تقريبًا في رمشة عين ، كما أن مكيف الهواء LG Dual Cool Inverter عملي من حيث التنظيف نظرًا لأن ميزاته تهيئه للتخلص باستمرار من الأوساخ والبكتيريا”.


وأكد البلاغ أنه “إضافة إلى كل هذا، فإن Dual Cool يقدم نظام حماية ومقاومة جيدة، ليبرز مرة أخرى كفاءته ومتانته مع توفير الراحة لمستخدميه.

ويحتوي مكيف الهواء LG Dual Cool Inverter، يضيف البلاغ، على ضاغط عاكس مزدوج، وهو ليس سوى المكون الذي يسمح للجهاز بتوفير الطاقة أثناء التشغيل على النحو الأمثل من خلال توفير الهواء بسرعة لا تصدق. كما يحتوي Dual Cool من LG أيضًا على ميزات ذكية تسمح بالتحكم فيه أو تشغيله عبر اتصال بالوايفاي.

ويبرز LG Dual Cool بفضل قدرته على التكيف المثالي، والتي تعد سلاحًا حقيقيًا ضد درجات الحرارة الاستوائية الشديدة وحلًا لتوفير الراحة المثالية.

وتستخدم تقنية LG Nano UV عملية ترشيح من أربع مراحل لتقليل مسببات الحساسية والبكتيريا الضارة ، مما يضمن نظافة الهواء تمامًا.  يحافظ هذا الابتكار على الجهاز والهواء المحيط به بنسبة 99.99٪ خاليًا من الفيروسات والبكتيريا، وذلك بفضل الأشعة فوق البنفسجية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى