آخر الأخبار

إل جي إلكترونيكس المغرب وبنك الطعام يطلقان مبادرة “آلات القلب”

أطلقت إل جي إلكترونيكس المغرب، بالتعاون مع بنك الطعام، مبادرة إنسانية بعنوان “آلات القلب Les Machines du Cœur” لصالح المناطق التي تحتاج إلى الدعم.

وكشفت الشركة في بلاغ لها توصل “سيت أنفو” بنسخة منه، أن هذه الحملة التي تستمر شهرين بدأت في 27 نونبر وستستمر حتى 27 يناير 2024، بهدف تقديم دعم ملموس ومستدام للسكان المتضررين.


رجوى الساهلي تدخل على خط قضية ريم فكري

وفي إطار هذه المبادرة، يضيف البلاغ، تبرعت إل جي إلكترونيكس المغرب بـ 20 غسالة موزعة على منطقتين محددتين: منطقة مولاي إبراهيم، حيث تم تجهيز مغسلة مجهزة بـ 10 غسالات، ومنطقة تارودانت – تافنغول، التي تستفيد أيضا من مغسلة مجهزة مع 10 غسالات.

وبالإضافة إلى هذه الهبة، منحت إل جي إلكترونيكس المغرب للموقعين كمية قدرها 1000 لتر من المنظفات لتغطية الحملة بأكملها. وقد تم وضع هذه المرافق في موقع استراتيجي لتقديم المساعدة العملية والمباشرة للمجتمعات المحلية.

وبالتعاون مع بنك الطعام، تخطط إل جي إلكترونيكس المغرب لإبرام اتفاقية لتوزيع هذه الموارد في دور الشباب الموجودة في المنطقتين المعنيتين بعد هذه الحملة التي تستمر شهرين.

وأكد البلاغ أن هذا العمل الإنساني يوضح التزام إل جي إلكترونيكس المغرب المستمر بتقديم مساهمة كبيرة للمجتمعات المحتاجة للدعم، من خلال توفير حلول عملية ومفيدة لتسهيل الحياة اليومية للمتضررين من حالات الطوارئ.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى