آخر الأخبار

أنجب 12 ابنا.. طبيب شهير يخفي زواجه من 4 سيدات 24 عاما وفيسبوك يكشفه

واقعة غريبة أثارت جدلا واسعا في مصر، حيث قضت محكمة مصرية بحبس طبيب شهير أخفى زواجه من 4 سيدات، وأنجب من بعضهن 12 ابنا طيلة 24 عاما.

وشهدت محافظة الغربية شمال مصر الواقعة حيث تورط جراح شهير تخصص في جراحات الأورام بمدينة طنطا في الزواج بأربع سيدات، دون علم اثنتين منهم حتى اكتشفت إحدى الزوجات الأمر من خلال رسائل على الفيسبوك.


وتقدمت زوجة من زوجات الطبيب وهي الأولى، وتدعى “هناء ع.ا” تعمل معلمة وتقيم بقرية شنيرة البحرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية بدعوى قضائية ضد زوجها، ويدعى “محمود .ف” “ويعمل طبيبا بمدينة طنطا حيث طالبت وفق القانون بمعاقبته لإخفائه زواجه الثالث والرابع عنها، وقيامه بالتدليس عليها وتزويد الآخرين من بينهم مأذون المنطقة التي يتولى عقد القران للمتزوجين بمعلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها، حتى لا يتم إخبارها وفقا للقانون بأمر زواجه من ثالثة ورابعة.

وقال أسامة عمر محامي الزوجة لـ”العربية.نت” إن موكلته تزوجت الطبيب الشهير في العام 1999وأنجبت منه خمسة أبناء ثم تزوج بأخرى في العام 2001 وأنجب منها 6 أبناء وكان هذا بعلمها ومعرفتها، مضيفا أن الزوجة اكتشفت قبل أسابيع أن زوجها تزوج بسيدة ثالثة سرا، وذلك من خلال رسائل على الفيسبوك.

وأضاف أن الزوجة تمكنت من الحصول على صور لقسيمة زواج زوجها، مشيرة إلى أنه ومن خلال مخاطبة الجهات الرسمية للحصول على أصل قسيمة الزواج فوجئت الزوجة أن زوجها متزوج من زوجتين سرا إحداهما وهي الثالثة في العام 2017 والأخرى والأخيرة وهي الرابعة في العام 2020 .

وإزاء ذلك وفق ما يكشف محامي الزوجة تم رفع دعوى قضائية أمام محكمة جنح السنطة، التي وعلى الفور قضت بمعاقبة الطبيب بالسجن 6 أشهر وتعويض 5 آلاف جنيه للزوجة وكفالة 1000جنيه.

من جانبها رفضت نقابة الأطباء التعليق على الأمر، معتبرة أنه أمر شخصي وليس له علاقة بعمل الطبيب وأخلاقيات المهنة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى