صحة

الدار البيضاء تسجل أكبر عدد من المصابين بـ”كورونا”

كشف منسق المركز الوطني لعمليات الطوارئ الصحية العامة، معاذ لمرابط، يومه الجمعة، عن ارتفاع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد لـ333، بعدما تم رصد 58 حالة جديدة.

وذكر السيد المرابط أن جهة الدار البيضاء سطات تأتي في مقدمة المناطق التي سجلت أعلى عدد إصابات بـ 104 حالة مؤكدة، تليها جهة فاس مكناس بـ 63 حالة إصابة، متبوعة بجهة الرباط سلا القنيطرة بـ 56 حالة،  ثم جهة مراكش أسفي بـ 51 حالة، وطنجة تطوان الحسيمة بـ 23 حالة،


وفيما يخص جهة سوس ماسة فسجلت 11 حالة، والجهة الشرقية سجلت 12 حالة، ثم جهة بني ملال خنيفرة 7 حالات، ودرعة تافيلالت 5 حالات، جهة كلميم واد نون حالة واحدة، فيما لم تسجل أية حالة بجهتي العيون-الساقية الحمراء، وجهة الداخلة-واد الذهب.

وبالنسبة للمدن التي تضم أكبر عدد من هذه الحالات، أوضح لمرابط أن مدينة الدارالبيضاء سجلت بها 102 حالات إصابة، تليها مدن مكناس 45 حالة، ومراكش 44 حالة، والرباط 27 حالة، وفاس 17 حالة.

مقابل ذلك تم تسجيل 11 حالة وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس إلى 21 حالة، وعدد حالات الإصابة التي تماثلت للشفاء من المرض ارتفع إلى 11 حالات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى