صحة

تناولي هذا الفيتامين لتجنب خطر الإصابة بأمراض السرطان

تتعدد فوائد اتباع نظام غذائي جيد مع الكثير من الفواكه والخضراوات الغنية بالفيتامينات، يمكن لهذه الأطعمة أن تقطع شوطًا طويلاً نحو الحفاظ على صحتك مع تقدمك في العمر،  تناول المزيد من فيتامين معين يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأنواع عديدة من السرطان.

فيتامين سي مرتبط بانخفاض خطر الإصابة بـ 11 نوعًا مختلفًا من المرض:” سرطان المثانة والثدي وبطانة الرحم والمريء والمعدة والرئة والبنكرياس والبروستاتا وسرطان الخلايا الكلوية، وكذلك أورام عنق الرحم والورم الدبقي” بالإضافة إلى ذلك، تم ربط تناول فيتامين سي أيضًا بانخفاض حدوث السرطان الكلي.


في كثير من الأحيان، لا توفر مكملات الفيتامينات والمعادن نفس الفوائد التي نحصل عليها عندما نستهلك هذه العناصر الغذائية كجزء من طعام كامل، يأتي فيتامين سي من الفواكه والخضراوات، والتي تحتوي أيضًا على الألياف وعدد لا يحصى من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والمواد الكيميائية النباتية التي تفيد صحتنا .

عندما يتعلق الأمر بتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان ، ينبغى اتباع نظام غذائي صحي يشمل البروتينات الخالية من الدهون ، والحبوب الكاملة ، والكثير من الخضار (وخاصة الخضار الورقية) ، والفواكه ، والحد من الأطعمة المصنعة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى