أمومةفن العيش

5 أمور خفية وغريبة تزيد من فرصة حدوث الحمل

تواجه بعض النساء الكثير من المشاكل المتعلقة بالخصوبة والتي تعرقل عملية حدوث الإنجاب، على الرغم من محاولات كثيرة، إلا أنه هناك بعض الأمور التي يجب على المرأة معرفتها من أجل زيادة فرصة الحمل.

وهناك الكثير من الأمور التي تساعد على تعزيز حظوظ المرأة في إنجاب الأطفال، والتي سنقدمها لك من خلال المقال التالي من أجل اتباعها.


أولا، ينصح بالابتعاد عن تناول بعض أنواع الأسماك مثل التونة وسمك القرش، وذلك لأنها تزيد من فرص تلوثها بالزئبق عن غيرها من الأسماك، وبالتالي فإن تراكم الزئبق التدريجي في دم المرأة يقلل من خصوبتها وبالتالي من فرص حدوث حمل.

ثانيا، تجنبي الوجبات السريعة لأنها غنية بالكوليسترول، وهي مادة تؤثر سلبا في توازن الهرمونات لدى المرأة، واستبدليها بالأطعمة الغنية بالعناصر الضرورية المفيدة لصحتك.

ثالثا، يجب عليك انتقاء أيام معينة من الشهر من أجل ممارسة الجماع فيها بتكرار معين لأن ذلك قد يرفع فرص الحمل، وخاصة خلال فترة الـ5 أيام السابقة للتبويض واليوم الأول للتبويض.

رابعا، احرصي على صحة أسنانك واستخدام غسول الفم وزيارة طبيب الأسنان بانتظام، لأن العديد من الدراسات أثبتت وجود علاقة بين صحة الفن وصحة الخصوبة لدى المرأة.

خامسا، أكثري من تناول الأطعمة التي تحتوي على حمض الفوليك، مثل البيض، السانخ، والحبوب، لأنها تساعد على زيادة صناعة خلابا الدم الحمراء المهمة لحدوث الحمل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى