أمومةفن العيش

5 مشروبات تنحف البطن بعد الولادة

هل ترغبين في إضافة بعض المشروبات إلى حميتك الغذائية لتساعدك على فقدان بعض الوزن وتنحيف بطنك؟ تعرفي إلى بعض هذه المشروبات في السطور القادمة:

مشروب الليمون الدافئ بالعسل:
اغلي كوبًا من الماء، واتركيه يبرد قليلًا، ثم أضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل، ونصف ليمونة، يعمل هذا المشروب على فقدان بعض الوزن برفع معدل الحرق، وتنقية الدم، بالإضافة إلى رفع مناعتك.
مشروب الزنجبيل بالنعناع :
اغلي كوبًا من الماء وأضيفي إليه بعض أعواد النعناع الطازجة، ونصف ملعقة من الزنجبيل المطحون وفص حبهان، واتركيها تغلي معًا لمدة خمس دقائق، ثم اتركي المشروب يهدأ واشربيه، يمكنكِ وضعه في الثلاجة، واستخدامه كمشروب بارد، يعمل هذا المشروب على رفع معدل الحرق، وتنظيف الجهاز الهضمي من السموم، وفقدان الوزن.
عصير البطيخ بالخيار:
قشري خيارة، وأضيفي إليها 8 مكعبات كبيرة من البطيخ، واضربيها معًا في الخلاط، واشربي المشروب دون تصفيته حتى لا تفقدي الألياف، يحتوي هذا المشروب على كمية كبيرة من الماء والألياف، مما يشعرك بالشبع والامتلاء خاصة كمشروب بين الوجبات.
الشاي الأخضر:
مشروب الشاي الأخضر يحرق الدهون، ويحتوي على الكافيين ومضادات الأكسدة التي تساعد على فقدان الوزن، إذا كانت لديكِ مشكلة في طعمه، يمكنكِ إضافة بعض أعواد النعناع إليه.
مشروب الكرفس بالبقدونس:
اضربي الكرفس والبقدونس معًا في الخلاط، واحصلي على عصير مرطب، حارق للدهون، منقي للكُلى.



whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى