فن العيش

4 خطوات بسيطة لطرد الطاقة السلبية من منزلك

لا شك أن كل بيت يعيش فترة مليئة بالمشاكل اليومية والخلافات العائلية والقلق، الأمر الذي يتحول إلى طاقة سلبية تنحبس داخل أثاث المنزل، وتؤثر على مزاجكِ، إلا أن الشيء الذي تغفلين عنه، هو أنه بإمكانك طرد هذه الطاقة السلبية من منزلكِ، بخطوات بسيطة.

لذلك عليك “غاليتي”، إتباع عادات يومية من خلال اعتمادك على ديكورات جديدة لمنزلك، لينعم هذا الأخير بالطاقة الإيجابية، وسنخلص هذه العادات في:

الكريستال لإمتصاص الطاقة السلبيّة:

إذا كنتِ ترغبين بنشر أجواء إيجابية في محيط منزلكِ، قومي بتزيينه بأنواع مختلفة من أحجار الكريستال في غرف مختلفة، وخاصة غرفة الجلوس وحول الأجهزة الإلكترونية، وذلك لأن للكريستال خصائص شفائية، فهو يعمل على استبدال الطاقة السلبية بالإيجابية.

البخور:

احرقي البخور واستمتعي برائحته، فهي من العادات القديمة التي كانت تستخدم لطرد الطاقة السلبية، ولحدود الساعة تعتبر من الطرق والعادات الفعالة والسهلة للتخلص من الطاقة السلبية بالمنزل.

الأزهار والنباتات:

اختاري على سبيل المثال نبتة الخزامى، الأوكالبتوس، نبتة المريمية البيضاء، الصبار، الريحان، الخيزران، الياسمين، في تنقي الهواء والأجواء أيضاً، وتعزز الطاقة الإيجابية في المنزل بألوانها.

النوافذ

افتحي نوافذ المنزل ودعي الأضواء والهواء النقي تدخل الغرف وتخلّصي من الفوضى والأغراض المبعثرة في منزلكِ سريعاً، فالترتيب يساعدكِ على الشعور بالراحة والرضا ويعمل على طرد الطاقة السلبية.