فن العيش

كوني استثنائية.. وفاجئي زوجك بخبر حملك

أخيرا سيتحقق حلم الأمومة، الذي لازم كل فتاة منذ الصغر، عندما كانت تختار اللعب بالدمى، لتحاكي من خلالها تجربة الأمومة.

بعد أن تأكدت من خبر حملك، ستسرعين لإخبارك عائلتك وأصدقائك، أما زوجك،  فستبدئين بالبحث عن طريقة مناسبة لمفاجئته بهذا الخبر الذي سيغير حياتكما.

لذلك سنرافقك خطوة بخطوة في هذه المرحلة الاستثنائية في حياتك، وسنقدّم لك مجموعة من الطرق المميزة لتفاجئي زوجك بخبر حملك:

-ضعي وسيلة اختبار الحمل داخل جيب بدلة زوجك، وعندما يجدها، حتما سيسعد بالفكرة وبالخبر.

-استخدمي شريط لفّ الهدايا، ولفيّه على بطنك كالهدية، واستلقي على السرير لحظة دخول زوجك.

-إذا كنت متلهفة لإخبار زوجك بأقصى سرعة، قبل عودته من العمل، ابعثي له صور اختبار الحمل، مرفوقة برسالة “أنت السبب، وستدفع الثمن غاليا”، في إشارة منك إلى مسؤوليات المستقبلية، بطريقة ظريفة، وانتظري مكالمته الفورية.

-إذا كان زوجك يحب شرب الخمر، أحضري زجاجة أطفال “بيبرونة”، ولفّيها بورقة مكتوب عليها” حان الوقت لتقلع عن الشرب، وتبدأ بإحضار الحليب”، ودعيه يعيد حساباته، بعد فرحته وتهنئته لك.

-احجزي مع أفضل دكتور تجميل، وابعثي بالفاتورة الأولية لاختيار الأثمنة إلى زوجك، عبر بريده الإلكتروني، وأضيفي رسالة مضمونها: زوجي العزيز، ادّخر المال، واستعد بعد تسعة أشهر، لمرافقتي لكي أشدّ وأزيل ترهّلات بطني بعد الحمل والولادة”، وتفاجئي بردّ فعله المدهش.

-ابعثي برسالة نصية إلى زوجك مفادها:” زوجي الحبيب، أتذكر حين تشرفنا بزيارة أمك الفاضلة خلال شهر عسلنا؟ يشرفني مرة أخرى ان أستقبلها في منزلنا لمدّة تسعة أشهر مدفوعة التكاليف، لتساعدني في فترة الحمل والولادة”، وترقبي فرحته ودهشته، كما انه سيتغاضى عن مضمون رسالته المبطّن، وسيقوم بدعوتك لعشاء رومانسي. وصدّقيني..  حماتك لن تحضر إلا إلى حين حلول أيام حملك الأخيرة.

وتذكّري غاليتي، أن انتقاء الوقت المناسب لإعلان زوجك مثل هذه الأخبار السّارّة مهم جدّا، لتفادي ردود فعله الغريبة، وإذا كانت هذه الطرق الجريئة لا تستهويك، وتخشين سلوكه غير المتوقع، يكفي أن ترتدي قميصا مكتوب عليه عبارة “أنا حامل”، وانتظري أحضانه.