فن العيش

قهوتك المفضلة تكشف الكثير عن طباعك

اكتشفي خفايا شخصيتك بناءً على قهوتك المفضلة:

القهوة السوداء
إذا كنت تشربين القهوة السوداء، فأنتِ صبورة، وحازمة. مكتفية ذاتياً، ومتمكّنة. تُبقي الأمور مباشرة وبسيطة. تحبين أن تكوني مسيطرة ولا يمكن إقناعك بسهولة بفعل شيء ما إلّا إذا كنتِ على استعداد للقيام بذلك. تميلين إلى أن تكوني هادئة ومزاجية. تقاومين التغيير ولكنك مرتاحة لأنظمة الروتين التي يتم وضعها على طريقتك الخاصة. عادةً ما ترفضين اتباع الاتجاهات أو المسارات التي حددها لك الآخرون، ولديك دائماً خطة للمضي قدماً. هذه السمة تجعلك أيضاً شخصاً يمكن الاعتماد عليه.


الكابتشينو
إذا كنت تشربين الكابتشينو، فهذا يشير إلى أنك شخص مغامر ومنفتح الذهن ومتطور وصادق ومتحفز وخلّاق للغاية. أنتِ مهووسة للغاية وحساسة بالأشياء. تنغمسين في أشياء أرقى من أجل الفرح وتصبحين مهيمنة أحياناً. حب المغامرة يجعلك تكرهين الأشياء المتكررة لفترة طويلة. تحبين استكشاف أشياء وأصناف مختلفة، ولا تخافين من استكشاف المجهول. سوف تذهبين بكل سرور إلى أماكن جديدة بنفسك لتعلم مهارة جديدة. تستمتعين في البيئات الاجتماعية أو التواجد حول الناس. كما لديك حس دعابة مذهل، ويمكنك إضفاء البهجة على يومك بذكائك السريع وقول الشيء الصحيح في الوقت المناسب.

الاسبريسو
إذا كنت تشربين الإسبريسو، فهذا يدل على أنك تمتلكين شخصية قوية وجريئة. أنتِ قائدة بالفطرة، ومدفوعة بالأهداف، وواثقة، ومنظمة. تتبعين روتيناً صارماً، وتستيقظين في نفس الوقت كل يوم، وتقومين بتمارين منتظمة. ملتزمة بالمواعيد وبترتيب الأشياء أو قوائم المهام. أنت لا تتأرجحين من شيء إلى آخر. حتى القليل من التغيير في روتينك أو عدم وجود خطة يمكن أن يجعلك مزاجية.

اللاتيه
إذا كنت تشربين اللاتيه فأنتِ مثل كتاب مفتوح وواضح ولكن بطريقة دافئة وغامضة. طاقتك دافئة ومرحبة. تبذلين جهداً إضافياً في مساعدة الآخرين. نادراً ما تجدين نفسك تنغمسين في المخاطرة. تتمسكين بالجوانب المحايدة للمحادثات أو تتخذين الحل الوسط. أنتِ مهذبة وتبحثين عن أشياء بسيطة غير معقدة، وتكرهين التحيُّز أو اتخاذ القرارات. أنت بخير مع كل ما يأتي في طريقك أو أي شيء يذهب بعيداً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى