أمومةفن العيش

عصائر طبيعية يجب أن تستفيدي منها خلال الحمل!

يعتبر الحمل من أكثر المراحل الدقيقة في حياة المرأة، إذ يجب أن تعتني بصحتها وصحة طفلها على حدّ السواء وتختار أنواع الأطعمة والعصائر المفيدة.

ويمكن أن يكون شرب عصائر الفاكهة الصحية إضافة رائعة إلى نظامك الغذائي أثناء الحمل، وقد أدرجنا بعضا من أفضل هذه العصائر في هذه السطور فتعرفي عليها.


عصير الفراولة
تمتلئ الفراولة بمضادات الأكسدة التي تساعد في بناء المناعة في الجسم، والتي تحافظ أيضا، على التوهج الطبيعي للبشرة. كما يحتوي عصير الفراولة على حمض الفوليك، الذي يساعد في تطوير جهاز المناعة لدى الطفل.

عصير الشمندر
عصير الشمندر مفيد جدا أثناء الحمل، لأنه مليء بفيتامين “A” وهو أفضل حلّ للأمهات اللواتي يعانين من أي نوع من التعب أو الضعف. هذا العصير مفيد في زيادة مستويات الطاقة، ومحتوى الحديد الموجود في الشمندر الذي يمنع فقر الدم، ويمكن إضافة هذا العصير إلى روتينك المعتاد كمكمل لوجبة الإفطار.

عصير الرمان
يحتوي عصير الرمان على كميات عالية من الألياف وفيتامين “C” وفيتامين “K”، ما يساعد على منع الإمساك. كما ويسمح فيتامين “C” لجسمك بامتصاص المزيد من الحديد ويساعد في نمو عقل الطفل.

عصير البرتقال
هذا العصير المنعش غني بفيتامين “C” وحمض الفوليك، كما يعزز من امتصاص الجسم للحديد والزنك، وهو أمر مهم لتقوية جهاز المناعة. ويساعد عصير البرتقال أيضا، في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض الحساسية لدى الرضع، وفي تكوين أنسجة وخلايا دم حمراء جديدة. كما أنه يلعب دورا في تطوير المشيمة عند النساء الحوامل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى