فن العيش

صفات تجعل المرأة جذابة.. تعرفي عليها لتزدادي جمالاً

صفات المرأة الجذابة

الابتسامة
أول شيء يبيّن جمال المرأة هي ابتسامتها؛ فالمرأة التي تبتسم هي الأفضل في عين الرجل؛ لأنها تعكس خفة ظلها وجمال روحها


نبرة الصوت وطريقة الكلام
المرأة التي تتمتع بصوت هادئ ومنخفض ولا يعلو كثيراً، تزداد جاذبيتها أكثر.

ملابسها ومظهرها الخارجي
لحسن المظهر قدرته المؤثرة في الطرف الآخر، وهو أحد العوامل المؤثرة في الانطباع الأول.. كما أن حسن اختيار الملابس الصحيحة والظهور بالمظهر الخارجي المناسب، يعينان على فتح أبواب عديدة للمرء، سواء العملية، أو الاجتماعية؛ خصوصاً عندما تكون الملابس أنيقة ومرتّبة.

صفات المرأة الجذابة بشخصيتها

تقدير الطرف الآخر واحترامه
إذا أردتِ أن يحترمك الآخرون، وأن تكسبي قلوبهم ومحبتهم ويتقبلوا مقترحاتك؛ فما عليكِ إلا أن تحترميهم بالمثل وتعلمي أن ما تزرعينه ستجدينه وتحصدينه.. من يتعلم كيفية التعامل مع الآخرين، يكون بذلك قد أنجز 85% من طريق النجاح، و99% من طريق سعادته الشخصية.

إظهار الثقة واحترام النفس
إن إظهار الثقة بالنفس، هو عامل هام في كسب ثقة الآخرين.. ثم إن احترام الذات وتقديرها، هي الركيزة الأساسية التي توصلكِ لاحترام الآخرين لكِ.. فمن المعروف لدى الناس، أنه مَن لا يحترم نفسه لا يحترمه الآخرون.

الصدق صفة أساسية
بينما العالم مليء بالأكاذيب والخداع؛ فإن الصدق هو سمة قيّمة.. تلعب النزاهة دوراً مهماً في كل مجال من مجالات الحياة، سواء أكانت العلاقات أو الحياة العملية.. لا تؤمن المرأة الطيبة بلعب الألعاب الذهنية وتقول الحقيقة حتى في المواقف الصعبة.

التسامح من إهم المبادئ
الغفران هو سمة الأقوياء.. لكي تعيشي حياة سعيدة ومُرضية، عليكِ أن تتعلمي التسامح والنسيان.. حمل الضغائن لا يساعدك بأيّ شكل من الأشكال، إنه فقط يعيقك للوراء.

العطف والرحمة
اللطف والرحمة من صفات المرأة الجذابة.. المرأة الرحيمة تتعاطف مع آلام الآخرين، وتساعدهم بأيّة طريقة ممكنة.. إنها تعامل الجميع باحترام، وتشرك نفسها أيضاً في الأعمال الخيرية.

الإيجابية
لا أحد يحب أن يكون حول شخص سلبي ويشكو دائماً من حياته ومشاكله.. المرأة الإيجابية ممتنة لحياتها ولها نظرة إيجابية للحياة؛ حتى في حالات الأزمات، تتمكن من أن تكون متفائلة.. بدلاً من العبوس بشأن المشاكل، تحاول إيجاد مخرج.

المرأة الجذابة مستمعة جيدة
لكي تصبحي متواصلة جيدة، يجب أن تكوني مستمعة جيدة.. المرأة التي تُولي اهتماماً كاملاً للآخر عندما يتحدثون، تكتسب احترامهم.. إنها سمة لا تُقدَّر بثمن إذا كنتِ ترغبين في بناء روابط ذات مغزى.

روح الدعابة
واحدة من أكثر الصفات جاذبية في المرأة، هي روح الدعابة.. يمكنك تخفيف المواقف العصيبة وتحسين مزاج الآخرين بحِس الفكاهة لديكِ.. كونك مبتهجة وآخذة الأمور بسهولة، هي صفة المرأة الجذابة.

التواضع سر جاذبية المرأة
كونك متواضعة هو مفتاح تحسين نفسك باستمرار.. قد تحقق المرأة العظيمة ذروة النجاح، لكنها لا تدع ذلك يصل إلى رأسها.. تقبل عيوبها وتعمل عليها، إنها متسامحة، وبدلاً من أن تغضب عندما ينتقدها شخصٌ ما؛ فإنها تأخذه في اعتبارها.

دعم وتحفيز
لا تؤمن المرأة الجذابة الناجحة بدفع نفسها فقط للأمام.. إنها تدعم وتحفز مَن حولها لتحقيق أحلامهم.. إنها مصدر ثقة، وتمنح أحباءها باستمرار القوة والشجاعة للتغلب على الأزمات وتحقيق أهدافهم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى