فن العيش

اختبار يكشف عن نقاط قوتك

غالباً ما يتفق علماء النفس على فعالية الإختبارات في تحليل وتحديد شخصية الفرد. أحد هذه الإختبارات الشائعة هي هذه اللوحة وهي عبارة عن مجموعة من الصور مدمجة معاً، ومن المؤكد أنك ستتخيلين عناصر مختلفة في صورة معينة، والعنصر الذي تلاحظيه أولاً سيكشف عن أعماق شخصيتك، ويكشف أيضاً عن أول ما يراه الناس عندما يقابلونك. لكن ليس لديك الكثير من الوقت لحل الاختبار. لديك فقط 12 ثانية، لتكتشفي ما تلاحظينه أولاً.

المرأة
إذا رأيتِ للوهلة الأولى امرأة ترتدي قبعة بيضاء وبيج، تقرأ كتاباً موضوعاً على حجرها، فإنّ الذكاء هو أحد أكبر نقاط قوتك. إنه عقلك الذكي الذي ينجذب نحو الكتاب التي تقرأه السيدة. تتميزين بأنك جريئة ومُحبة للمرح وتعيشين حياتك وفق مبدأ الفعل لا القول، تفاؤلك مثير للغاية. تميلين إلى تسليط الضوء على موهبتك، أو ما تقومين بعمله؛ لأنك طموحة جداً.

وجه رجل
إذا كان أول ما تلاحظيه هو وجه رجل بعيون مستديرة كبيرة وشارب وأذنان كبيرتان مدببتان، فأنتِ تنظرين إلى الصورة الأكبر للموقف. هذا يُسهّل عليك التعامل مع المواقف الصعبة. وأنتِ من الأشخاص الذين يلجأ إليك من حولك للحصول على المشورة والنصائح حول التعامل مع المواقف الصعبة.

الطاولة ومفرش المائدة
إذا كان مفرش المائدة الأبيض مع المزهرية والمروحة اليدوية والفاكهة والكتب والملاحظات قد لفتت انتباهك في البداية، فيبدو أنك تتمتعين بمهارات التواصل الخاصة بك في إنجاز الأمور. يمكن القول أيضاً أنّ قوة الاتصال لديك رائعة جداً. لديك هذا الشيء الذي لا يوصف والذي يثير اهتمام الآخرين وتستخدمينه لصالحك. وغالباً ما ينبهر الناس بقدرتك من البقاء إيجابية وسط كل الفوضى والمعاناة في العالم.

الكرسي والوسادة
إذا لاحظت الكرسي والوسادة التي تجلس عليها السيدة. فهذا يكشف عن مدى قدرتك على حل المشكلات بين الآخرين، ويمكن دائماً الوثوق بك. حضورك الاجتماعي رائع. محبوبة تماماً وتستطعين جذب الآخرين نحوك. كما أنك مغامرة ومثيرة ومليئة بالحياة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى