أبراج

شهر مهم ومفاجآت لمواليد هذا البرج!

إنطلاق مولود برج الثور بهدوء والتوجه نحو خيارات جيدة لتطوير أعمالك وتصبح الأمور بصورة إيجابية، شرط أن تحافظ طوال الشهر على الحذر وألا تخوض ميادين مجهولة لأن المطلوب منك الوضوح والإعتناء بكل التفاصيل حتى لا تكون متسرعاً، لأن بالتسرع يمكن أن ترتكب الأخطاء.

من غير المفيد أبداً الدخول بنزاعات هذا الشهر، مثلاً فرض رأيك على أحد. توقع تغييرات على كل الميادين وحتى بنظرتك إلى بعض الأمور التي تتغيّر هذا الشهر، أو لبعض القناعات. تفتح عينيك على واقع جديد، ويدهشك تصرّف يصدر عن بعض المقرّبين لم تتوقعه أبداً وقد يساهم بإيجاد مخارج لبعض المشاكل.

المطلوب منك المثابرة لتجاوز بعض المشاكل المحتملة، لكنك تجد مبتغاك بعد فترة من مراوحة المكان، وتجد نفسك في امتحان لإثبات قدراتك واحترافك. تدور أحاديث جدية جداً هذا الشهر مع بعض المسؤولين من أجل وظيفة أو ترقية أو ما شابه، أو عملية استثمارية. تناضل بكل الاتجاهات وتدرك أن هذا الشهر جيّد رغم قساوة بعض الواجبات وبعض الضغوطات.

كوكب مارس ما زال في برج الجوزاء، يركز الضوء على بعض الشؤون المالية ويهبك أرباحاً كما يفاجئك في بعض الأحيان بخضات. في حين أن جوبيتر في الحمل حتى تاريخ 28 يزودك بحدث ممتاز ويجعلك تقرأ الفرص وتعرف ما هي لدى ظهورها من بعيد. من الممكن أن تبادر لعمل إضافي لعملك في هذا العام وتطل على علاقات استثنائية، تؤثر حتى على مجرى حياتك اليومية.