أبراج

حظك مع الأبراج ليوم الأحد 11 يوليو 2021

توقعات برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً:يعزز هذا اليوم مهاراتك وصداقاتك، وتكون قدرتك على المجابهة قوية والتصدي لكل هجوم شرس والقيام بهجوم مضاد.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً:تلقى الدعم الكافي من الشريك الذي يبدي إعجابه بمقترحاتك من أجل وضع حد لبعض العراقيل التي تواجهكما منذ مدة.

حظ برج الحمل اليوم صحياً:حاول أن تكون مهتمًا بنظافة طعامك، وأن تبتعد تمامًا عن أكل الشارع، وتستبدله بالطعام المنزلى الصحي والذي تثق في نظافته.

توقعات برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً:يخف الوهج المهني الذي تنعم به بعض الشيء، وثمة تغييرات إيجابية في الظروف تنقلك إلى حالة من الارتياح الكبير.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة بعض الضغوط وتكون علاقتك بالحبيب مستقرة وعلى خير ما يرام وكما تشتهيان.

حظ برج الثور اليوم صحياً:أنت في حاجة إلى خسارة الكثير من السعرات الحرارية الزائدة، فقط حاول أن تتوقف الآن عن شرب المياه الغازية

توقعات برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: لا تجازف بمستقبلك من أجل مكاسب صغيرة، لأنها لن تدوم كثيراً، بل عليك البحث عن مجالات تدوم وتكون مربحة.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:تعزيز العلاقة أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك، ويجعلك تهتم بمصالحه وإرضائه.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:تناول الأطعمة الغنية بالسعرات مثل الحلويات، واستبدلها بالعصائر والخضراوات..

توقعات برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياً:قد تواجه مشكلة طارئة هذا اليوم تتعلق بارتباط مهني سابق لم تستطع إيفاء تعهدك به، انتبه للنزاعات.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية بينك وبين الشريك الذي يعبر لك عن مشاعره بصدق كبير.

حظ برج السرطان اليوم صحياً:حالتك الصحية مستقرة، لكن الإرهاق الشديد الذي تتعرض له في العمل قد يسبب لك بعض المشكلات على المدى البعيد

توقعات برج الأسد 

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:يعزز هذا اليوم مكانتك الشخصية ويضفي عليك سحراً ويبشر بفترة من الشعبية والنجاح المنقطع النظير، فاطمئن.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:قم برحلة مع الشريك إلى إحدى الدول، بعدما مررت بإرهاق وجهد بذلتهما لإنجاز مشروع العمر.

حظ برج الأسد اليوم صحياً:حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، وأن تحاول أن الابتعاد تمامًا عن العمل في أوقات راحتك.

توقعات برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً:يقوى الوهج المهني هذا اليوم، ويجعلك تمتلك أفكاراً إبداعية متنوعة تنفذها وتثير الدهشة والإعجاب.

برج العذراء اليوم عاطفياً:  أنت شريك ودود ومخلص، وتسعى إلى إرضاء الشريك، وتتمتع بحيوية خلاقة وبطباع هادئة وبسعة فكر وبقدرة كبيرة على الاستيعاب.

حظ برج العذراء اليوم صحياً:تتمتع بصحة جيدة اليوم، لكن عليك المتابعة والاستمرار على نظامك الغذائي الصحي

توقعات برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:  يبشر هذا اليوم بفترة من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارئ ولا تصدّق بعض الوعود.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيدة التي تغير مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل وتنشغل بقضية مهمة مع الحبيب.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: عليك مراقبة صحة أفراد عائلتك، فهم بحاجة إلى اهتمامك، وقد تفيدك جلسة تدليك في مركز تجميل.

توقعات برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:تهتم بشؤون مهنية وتسمع خبراً يرضيك يخصّ بعض الزملاء، ويسلّط هذا اليوم الضوء وتضع اللمسات الأخيرة على مشروع خاص.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:  تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك والعاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.

حظ برج العقرب اليوم صحياً:صحتك العقلية قد تزعجك بسبب التوتر الذي تعانى منه خلال الفترة الماضية

توقعات برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يولد في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسوأ، انتبه.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الشريك أو استياءه.

حظ برج القوس اليوم صحياً:حاول ممارسة بعض تمارين الاسترخاء وابتعد عن كل مسببات التوتر، وربما يمكنك طلب مساعدة من شخص متخصص.

توقعات برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:   تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: يجب أن تمارس رياضة المشي بشكل يومي ومنتظم، حتى تحرق المزيد من الدهون بجسمك، وتحافظ على رشاقتك وصحتك دائمًا.

توقعات برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:  يثير هذا اليوم قصة قديمة ويضعها على بساط البحث مجدداً، فتنكب على دراستها من مختلف الجوانب.
حظك اليوم برج الدلو عاطفياً: الجأ إلى حدسك لإيجاد الحلول، لكن الأفضل ألاّ تعالج الأمور بشكل علني، بل بينك وبين الشريك وفي الوقت المناسب.

حظ برج الدلو اليوم صحياً:عليك أن تفرط في شرب الماء حتى تشعر بالحيوية وتحافظ على صحة بشرتك.

توقعات برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يخف الضغط وتشعر بذلك ويدعوك هذا اليوم إلى الانفتاح وتنفيذ الرغبات والأفكار، ويجعلك تستفيد من بعض الظروف.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تزداد الأمور تعقيداً بينكما.

حظ برج الحوت اليوم صحياً:اهتم بغذائك وأكثر من شرب الماء والعصائر الطبيعية.