أبراج

حظك اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2019

برج الجدي

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول 2019 مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ وقد تسمح لك الظروف اليوم أن تقوم بمغامرة ممتعة أو تحقق مكاسب. عاطفيا واجتماعيا: فينوس والشمس والمريخ في منزل الحب ويمنحك ذلك سحرا وجاذبية وترى الأمور من حولك بوضوح ، توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019 ربما تضطر للعمل وحدك لأنك غير راضٍ عن عمل الآخرين ولكنك محتفظ بمكانتك العملية والاجتماعية.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول عاطفيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس قد يجعلك تتحرك اليوم تحت ضغط عصبي راغبا في فرض آرائك. مهنيا وماليا: ينصحك الفلك ألا تبدأ جديدا وألا تدخل في مغامرة مالية أو قرارات غير محسوبة العواقب ، ربما عليك أن تصر على تواجدك ولا تنسحب، لديك أفكار مميزة وتستطيع أن تدافع عنها.

برج الحوت

حظ برج الحوت الاثنين 7 أكتوبر – تشرين الأول اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك لمشاركة الأصحاب والزملاء ويدفعك لمساعدتهم وللتعامل معهم بحيوية مبهرة. عاطفيا: تبدو اليوم مرنا وترضى بما يقدمه لك الطرف الآخر وتستطيع أن تسعد بحياتك ، توقعات برج الحوت علي خمس خطوات ابحث عن الفرص لتمديد وتوسيع دائرة معارفك واستخدمها لمصالحك، اليوم مناسب للخروج والتعارف ولديك ذكاء اجتماعي قوى.

Page: 1 2 3 4