أبراج

توقعات برجك لشهر فبراير 2022

الحمل:

عاطفيا: تسود حاله من الاستقرار والتفاهم بينك وبين شريكك ولكنها لن تدوم كثيرا، ومهنيا: أوضاعك المادية تتحسن وتحصل على ترقية وتجني ثمار تعبك خلال الفترة الماضية.

الثور:

عاطفيا: تحاول تصحيح مسار علاقتك العاطفية وتستعيد السيطرة على أمورك مع شريكك، ومهنيا: ستشعر بالتقدير من مديريك في العمل وتحصل على ترقية وتحقق انجاز مهني كبير.

الجوزاء:

عاطفيا: تتحدث مع شريكك عما يقلقك من علاقتكما وستشعر بالراحة في العلاقة بعد حل الخلافات بينكما، ومهنيا: تجد نفسك في طريق النجاح المهني وتفتح لك أبواب جديدة في التجارة أو الشراكة مع الأخرين.

السرطان:

عاطفيا: لديك فرصة في الأسبوع الأول من شهر فبراير لقضاء وقت عاطفي ممتع ورومانسية مع شريكك، ومهنيا: تشعر بالتركيز الشديد والاستقرار المهني وتحاول أن تثبت للجميع أنك قادر علي الوصول لأهدافك.

الأسد:

عاطفيا: تشعر بحالة من الشد والجذب والضغوطات مع شريكك تصل إلى مرحلة الانفصال مما يصيبك بحالة سيئة ووضع متدهور طوال شهر فبراير، ومهنيا: تواجه متاعب مادية ومهنية كثيرة وتجد أنك غير متحكم في أمورك المهنية.

العذراء:

عاطفيا: ترغب في فتح صفحة جديدة لك مع شريكك لحل الخلافات والمشاكل بينكما، ومهنيا: أمامك تحدي كبير عليك أن تتخطاه وتقاوم من يحاول أن يثبت لك وللأخرين فشلك.

الميزان:

عاطفيا: ترغب في التفاهم والبحث عن حل للخلافات مع شريكك وبالرغم من ذلك تشعر أنك مقيد في هذه العلاقة، ومهنيا: تشعر بحالة من الرضا المؤقت عما تبذله في عملك ولكنك لن تشعر بالتقدير الذي تتمناه.

العقرب:

عاطفيا: تنهي علاقتك العاطفية الحالية وتبدء في علاقة جديدة، ومهنيا: تحصل على ترقية وتقدير من محيط عملك وستجد أن جهدك الذي بذلته من قبل لم يذهب بدون فائدة وتتاح لك فرص جديدة وقوية للبدء في مشاريعك التجارية الخاصة بك.

القوس:

عاطفيا: مفاجأة سعيدة من شريك حياة، لكن حريصا على تجنب الخلافات بينكما، ومهنيا: ستنشغل كثير هذا الشهر في التخطيط لأهدافك ولكن ستجد أن مصروفاتك أكثر من راتبك.

الجدي:

عاطفيا: ستجد أن شريكك يدعمك بصورة قوية وسوف تقضي أوقات ممتعة معه بعد مدة من الخلافات، ومهنيا: تبدأ الأمور في التحسن بعد شهر عانيت فيه كثيرا من عدم الاستقرار المادي.

الدلو:

عاطفيا: يبدأ شهر فبراير بالتوتر مع شريكك مما يخلق فجوة من التباعد بينكما، ومهنيا: مفاجأة أمامك، ستضيع فرصة ترقيتك في عملك مما يخلق حالة من التدهور، ولكن في النصف الثاني من الشهر تبدأ الأمور في التحسن وتستعيد السيطرة على أوضاعك المهنية.

الحوت:

عاطفيا: ترغب في النقاش وحل الخلافات مع شريكك، وأمامك فترة ممتعة وخصوصاً في نهاية هذا الشهر، ومهنيا: يبدأ شهر فبراير ببعض الضغوطات المهنية ثم تبدأ الأمور في التحسن خلال منتصف الشهر وتتاح لك فرصة قوية.