أبراج

توقعات الأبراج ليوم الأحد 29 غشت 2021

برج الحمل

قد تكون الأسئلة غير واضحة اليوم. الأشياء التي تبدو بسيطة وسهلة بالنسبة لك يمكن أن تكون صعبة للغاية. أنت أكثر تحفظًا اليوم مما كانت عليه في الأيام الماضية. إن وجود بعض الأشخاص مهم جدًا في حياتك ، لذا يجب أن تساعد من هم أقل حظًا في هذا العالم.

برج الثور

يوم عملي ، أنت مبدع في إدارتك وفي الطريقة التي تتحكم بها في الأشياء ، خاصة إذا كنت رئيسًا أو مديرًا. يمكن أن تتغير الأمور بشكل مختلف في فترة ما بعد الظهر ، ويمكن أن تتوتر قليلاً بشأن الأحداث العديدة التي تواجهها والمشكلات التي يتعين عليك حلها.

برج الجوزاء

القضايا المالية هي الأهم بالنسبة لك اليوم ، فالعقارات والشراء والبيع ستكون في المقام الأول اهتماماتك. تظهر الالتزامات المالية فجأة أمامك خلال النهار ، لذا في المساء ستضطر إلى خفض نفقاتك. ركز على القضايا الأسرية والعاطفية التي أهملتها مؤخرًا.

برج السرطان

تساعدك الظروف على إثبات نفسك في مجال الفن اليوم. إبداعك مميز جدا وحبك للزهور والطبيعة يساعدك على المشاركة في بعض الأنشطة الهامة في مكان عام اليوم. نظّم وقتك وخصص بعضًا منه لإطلاق العنان لموهبتك.

برج الأسد

حواسك محدودة إلى حد ما اليوم. لست سعيدًا مع نفسك لأن شيئًا ما حدث في الأسابيع الماضية. حاول التغلب على هذه المشاعر واعلم أن التفكير في صفحات الماضي يمكن أن يزيد الأمور سوءًا. لا تقسو على نفسك.

برج العذراء

يوم جيد جدًا لمراجعة قائمتك أو جدولك. لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة اليوم. يمكن أن تكون حياتك العاطفية مضطربة للغاية ، راقب أفعالك. إنها مهتمة جدًا باستكشاف الموضوعات والأبحاث المتعلقة بالطبيعة. فكر بقلبك اليوم.

برج الميزان

ركز على ما تفعله ولا داعي لأن تكون متهورًا هذا الصباح. قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل لمناقشة أشياء معينة وستفوز.

برج العقرب

يمكنك أن تشعر بالحب ، طاقتك الرومانسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب ، فستكون ملفتة للنظر اليوم وستجد أن عيون كل من حولك تحدق فيك. لا تتردد في إظهار حبك للآخرين. استمتع بالحياة اليوم.

برج القوس

لا تقلق بشأن القيل والقال وهذا اليوم بالذات. تشعر أن شيئًا ما يعيقك ، لكن ليس لديك ما يدعو للقلق. كل شيء يبدو أسوأ بكثير مما تراه اليوم. ثق بنفسك. علاقاتك مع الآخرين متوترة إلى حد ما. لا تستسلم على نطاق واسع لتحقيق هدفك.

برج الجدي

شيء ما يسير على ما يرام في حياتك المهنية. من الأفضل اليوم أن تكون واقعيًا قدر الإمكان. قد تكون هناك بعض التغييرات في حياتك اليوم والتي قد تؤدي إلى تغيير مهنتك ، أو قد تتلقى ترقية أو مكافأة أو فرصة للسفر إلى مكان جميل. لا تخدع نفسك.

برج الدلو

أنت شخص تميل إلى النظر إلى الأشياء بعقلانية ، واليوم أنت سريع البديهة ، لذا يمكنك المبالغة في تقدير أفكارك ومبادئك. تفكيرك حكيم ، لذا فإن معظم القرارات التي تتخذها تفيدك عادة. علاقاتك مع الأصدقاء والحبيب وأفراد الأسرة قوية.

برج الحوت

يمكن أن تجعلك مشكلة مؤقتة مع حبيبك تترك وظيفتك وتؤثر بشكل كبير على أدائك. لا تدع الغضب يضعفك ويسيطر عليك. من الممكن أن يكون عدم التواصل الجيد بينكما هو سبب المشكلة ، لذا يمكنك حلها من خلال فهم الموقف وتوضيحه.