سمية خشابغالية ونصموضة

غالية ونص.. لحظات ممتعة ومشوقة للنجمة سمية خشاب مع نجوم الموضة والميكاب بالمغرب – فيديو

أخذت الممثلة والمغنية المصرية سمية الخشاب الجمهور العربي، في رحلة ممتعة من المغرب، عبر برنامج “غالية ونص”، حيث أطلت بحلة جديدة عليها كليا، من التراث المغربي، بقفاطين مغربية “مبتكرة” و”مطرزة” و”منبتة”، من فخامة أنامل مصممة الأزياء الرائدة في مجال الخياطة والتصميم، فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي.

وتألقت الفنانة المصرية سمية الخشاب، بأكثر من قفطان مبتكر، من قصات متميزة جذابة، وتفصيلات تراثية بديعة وتطريزية زركشية غير عادية، حيث بدت مستمتعة وهي تجرب القفاطين المغربية، الذي أعطى لستايل نجمة “غالية ونص”، بصمة أنيقة وراقية، وجعل إطلالتها أنيقة وراقية.


ووقع اختيار سمية الخشاب على مجموعة القفاطين الملونة الأنيقة، والملابس المنسقة بأسلوب مناسبات النهار، تتجلى في فستان أنيق، يعكس الكثير من الفخامة، من توقيع سكينة كلامور، كما وقع اختيارها على صالون “سكينة ماك” للاهتمام بالماكياج، وتكلفت أبتسام بيتي بالشعر.

وسيكون المشاهد العربي في الحلقات المقبلة، طيلة شهر كامل، على موعد يومي مع فيديوهات، ومقالات جديدة، تواكب حياة النجمة المصرية سمية الخشاب، من مختلف جوانبها، ومشاركة العديد المشاهير، كما ستتقاسم الفنانة سمية الخشاب، مفاجآت ثقيلة وحصريات حياتها الشخصية والفنية، عبر برنامج “غالية ونص”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى