موضة

نسرين ياحي تبرز عراقة القفطان المغربي في جاكرتا الإندونيسية

شاركت مصممة الأزياء المغربية، نسرين ياحي، كضيفة شرف ضمن فعاليات مهرجان إندونيسيا الدولي للأزياء IN2MF 2023، المقام بالعاصمة، جاكرتا.

وكشفت نسرين ياحي أنها فخورة بتمثيل المغرب في هذا البلد الإسلامي المعروف بتعدد نمط اللباس التقليدي فيه، بالتزامن مع تعدد الجماعات العرقية في اندونيسيا، مؤكدة أن حضورها في هذا المهرجان يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز التبادل الثقافي وتعريف العالم بجمال وثراء الزي المغربي الأصيل.


وحظيت نسرين ياحي بترحيب كبير سواء من طرف الإعلام الإندونيسي، وكذا من مشاهير عالم الموضة والأزياء بإندونيسيا، وأيضا الجمهور الذي عبر عن إعجابه بعراقة القفطان المغربي، وقدرة المصممين المغاربة على إبراز الجانب التقليدي الكلاسيكي الأصيل للقفطان مع إضفاء لمسات عصرية.

وعلى نغمات مغربية تم تأليفها خصيصا للحدث من توقيع الملحن والموزع المغربي، حميد داوسي، ظلت نسرين ياحي مخلصة لأسلوبها المتفرد وتفانيها في إبداع أروع التصاميم، وقدمت مجموعة فريدة ومبهرة من القفاطين المغربية المصنوعة من أجود الأقمشة، منها الحرير الفاخر لإضفاء لمسة من السحر والأناقة على تصاميمها، كما زينت كل تصميم بتطريزات دقيقة وزخارف مبتكرة، ما جعل تصميماتها تخطف أنفاس الحضور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى