مشاهير

“Rush” تحلق بكزينة عويطة عاليا

أصدرت النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية، كزينة عويطة، فيديو كليب جديد بعنوان “Rush”، على قناتها الرسمية عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وكذلك على مختلف الإذاعات الوطنية والعالمية.

الأغنية التي اقتربت من المليون مشاهدة خلال 3 أيام، هي من كلمات كزينة عويطة ومو بن سالم، وموسيقى “Dragavon”، وإنتاج، خديجة سخير.

ومزجت الأغنية موسيقى كناوة، بخلطة من الرقص البرازيلي لراقصات برازيليات محترفات، حيث يراهن فريق العمل أن تكون أغنية “Rush” هيت هذا الصيف، في حين ترى كزينة، أن العمل جزء من مشروعها الفني الكبير، الذي تواصل من خلاله التألق والانتشار عالميا.

وقالت الفنانة الشابة في تصريح صحفي إنها تضع مخططا دقيقا ستعمل من خلاله، مستقبلا، على أداء أغاني باللهجة المغربية بطريقة عصرية متجددة، تجعل منها أغنية عالمية يرددها الجمهور في مختلف أنحاء العالم.

وكان آخر عمل طرحته كزينة عويطة، فيديو كليب “Love You Mom”، والذي أهدته لوالدتها بمناسبة عيد الأم، وهو الفيديو الذي حقق أزيد من مليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث عرف مشاركة والدتها العداءة السابقة وبطلة التيكواندو بالولايات المتحدة الأمريكية، خديجة سخير، وعكس حجم الحب الكبير، الذي يجمع بينهما، خاصة أنها سبق وتحدثت عنها في أكثر من مناسبة مشيدة بدعمها الدائم لها ماديا ومعنويا، واعتبرتها المعجبة رقم 1 بموهبتها.