مشاهير

“Dystinct” يطرح أغنية صيفية بعنوان “سلام”

طرح المغني المغربي “ديستانكت”، أغنية جديدة تحمل عنوان “سلام”، عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج AVALON MUSIC، بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف تطبيقات الاغاني، والعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية.

وجرى تصوير مشاهد “Salam” في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا، وهي من كلمات إلياس منصوري، مبارك نوالي، وبامبا حبيب، أما الموسيقى فأشرف عليها كل من ياسين علوي مدغري، وجواو ليما بينتو، أما الإخراج فتكلف به المخرج، Azad Wastara.

ويسلط فيديو كليب “سلام” الضوء على جمال وثقافة دار السلام في تنزانيا، ويعكس قيم السلام والتعايش التي يحملها DYSTINCT كفنان مغربي وسفير لتراث المغرب وحضارته العريقة وهويته الثقافية الافريقية الضاربة في جذور التاريخ.

“سلام” أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وأنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة تمزج ما بين الايقاعات الافريقية وأنماط موسيقى “كناوة” المغربية العريقة، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور، كما أن سلام أو مرحبا هي العنوان المثالي لتعريف DYSTINCT بنفسه لجمهور لا يعرفه بعد، مع تحية أولئك الذين يدعمونه بالفعل من الجمهور المغربي.