مشاهير

30000 شخص استمتعوا بفعاليات “L’BOULEVARD”

أسدل الستار يوم الأحد 19 نونبر 2023، بملعب الراسينغ البيضاوي R.U.C على مهرجان البولڤار في دورته الـ21 على إيقاعات موسيقى روك وڭناوة، بحضور مجموعة دجماوي أفريقيا التي أمتعت الجمهور الحاضر.

وعلى مدى 4 أيام، شهدت خشبة مهرجان البولڤار مشاركة أزيد من 35 فرقة موسيقية، كما استضافت ساحة السوق 45 كشكا يضم مبدعين وجمعيات وفنانين، فيما بلغ عدد الحضور الإجمالي للأفراد الذين جاؤوا من أجل الاحتفال وقضاء وقت ممتع ما مجموعه 30000 شخص.

واتسمت عودة مهرجان البولڤار في نسخة سنة 2023 بتعزيزات أمنية مكثفة ووضع آليات يقظة جديدة، مما ساهم في نجاح هذه الدورة المتميزة التي استمرت على مدى أربعة أيام متتالية، مع تسليط الضوء على أسماء جديدة مثل مجموعة Meteor Airlines وسعد البركة، وحضور النجوم مثل شوبي، Decapitated وغيرهما.

وكما جرت العادة، نجح البولڤار في جمع الفنانين المشهورين والموسيقيين الصاعدين، مغاربة وأجانب على نفس الخشبة، تحت شعار واحد هو الاحتفال بالموسيقى والثقافة الحضرية. وتميزت سماء المهرجان بوجود البهلوانيين من كولوكولو وكانت أرضه مكانا مفتوحا لجميع أنواع الفنانين والراقصين مثل جمعية Liquid Bridge.

ولم يتخلى مهرجان البولڤار في هذه النسخة عن حلمه الدائم المتمثل في خلق منصة ثقافية تجمع الأفراد الذين يرغبون في جعل المهرجان منزلهم، في أوجه التشابه بينهم، و في اختلافاتهم. مكان للتنوع الاجتماعي، بكل بساطة.