مشاهير

‫نوال الزغبي وسلمى رشيد تشعلان حماس الجمهور في حفل “قفطان‬ مازاغان”- فيديو

أحيت النجمة الذهبية، نوال الزغبي، والفنانة المغربية، سلمى رشيد، مساء ليلة السبت الماضي، الحفل الخاص بالتظاهرة السنوية، “قفطان مازاغان”، الذي تشرف عليه جمعية “الأيادي البيضاء”، ودار أزياء “ليليان“.

واستقطب الحفل أزيد من 1200 متفرج، حرصوا على حضور عرض أزياء، الذي عرف مشاركة أشهر مصممات الأزياء التقليدية بالمغرب، وتنافست كل منهن على طرح تصميمات مبتكرة للقفطان المغربي.

وكشفت اللجنة المنظمة أنه تم هذه السنة اختيار النجمة الذهبية اللبنانية، نوال الزغبي، لتكون نجمة الحفل بإمتياز لما حققته من نجاح كبير خلال مسيرتها الفنية الطويلة، حيث خضعت قبل أسابيع لجلسة تصوير في لبنان بالقفطان والجلابة المغربية من توقيع دار “أزياء ليليان”، لموسم ربيع وصيف 2020، وتميزت هذه التصاميم بتداخل الأثواب الفاخرة والجرأة في الألوان والزخرفات الحيوية إلى جانب التطريزات الذهبية والرسومات البراقة لمنح المرأة أناقة فاخرة في عالم الـ “هوت كوتور”.

وعبرت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها الكبيرة بالوقوف من جديد أمام الجمهور المغربي، وأيضا ارتدائها القفطان المغربي الذي اعتبرته من أرقى الأزياء العالمية وقالت حول وجودها في هذا الحفل: “الحقيقة أنني أعشق الموضة كما هو معروف عني، ولهذا فقد أعجبتني فكرة حضور عرض أزياء قفطان مازاغان، وقد وجدتها فرصة جميلة لزيارة المغربواللقاء بجمهوري “.