تصنيفات: مشاهير

هل ضربت بريتني سبيرز سام أصغري؟ الأخير يخرج عن صمته

منذ انتشار خبر انفصال المغنية العالمية، بريتني سبيرز عن زوجها عارض الأزياء، سام أصغري وأخبار الثنائي تتصدر المجلات والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، حتى وصلت الشائعات إلى حد نشر تقرير مفاده أن بريتني سبيرز تهجمت على أصغري وضربته أثناء نومه وأنها تسببت في تورم إحدى عينيه.

كما انتشرت بعض الأخبار التي نقلت عن الزوج، أن بصدد فضح الكثير من الأمور التي حصلت بينهما والتي أوصلت في نهاية المطاف إلى الطلاق.

وفي الوقت الذي التزمت فيه النجمة الأمريكية بالصمت، خرج أصغري عن صمته ونشر بياناً حول الموضوع على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعبر خاصية الستوري.

وجاء في البيان: “بعد 6 أعوام من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي أن ننهي رحلتنا سوياً، سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نحمله لبعضنا وأنا أتمنى لها الأفضل دائماً”. وأضاف: “الأمور السيئة تحصل في الحياة، والمطالبة بالخصوصية في هذه الظروف يبدو أمراً سخيفاً، ولكني أطلب من الجميع وبما فيهم الإعلام أن يكونوا لطفاء ويراعوا مشاعر الآخرين”.

انفصلت سبيرز عن زوجها بعد نحو عام من الزواج؛ بسبب خيانتها له، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام عالمية.
إذ ورد في تقرير مجلة TMZ أن النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، وزوجها الشاب البالغ من العمر 29 عاماً، قد دخلا في جدال كبير، واجهها فيه الأخير بشائعات خيانتها له، التي على ما يبدو أنها حقيقية.