مشاهير

هشام الملولي ونزار السبيتي في ورطة وتهم ثقيلة تلاحقهما

عُرض يوم أمس الجمعة، كل من اليوتيوبر المغربي، هشام الملولي وصديقه نزار السبيتي، الزوج السابق لليوتيوبر، ندى حاسي، أمام أنظار المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، بعد انتهاء فترة تمديد الحراسة النظرية التي أذنت بها النيابة العامة.

وجرى تقديم المشتبه فيهما أمام أنظار النيابة العامة، بسبب متابعتهما في حالة اعتقال بتهم تخريب وتعييب ممتلكات عمومية وإهانة هيئة ينظمها القانون وعرقلة سير العمل العادي بمرفق عمومي ومحاولة الانتحار باستعمال مادة حارقة وإلحاق خسائر مادية بملك الغير والتهديد بواسطة السلاح والتشهير والعنف والسب مع الشتم.

يذكر أن الملولي قام مؤخرا بتقديم شكاية الى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص يتهمهم فيها بتخريب سيارته الخاصة، وهي القضية التي توجد قيد البحث والمعالجة، وهو الأمر الذي لم يستسغه الملولي، ليقوم بمحاولة الانتحار أمام مقر ولاية الأمن.

وتجدر الإشارة إلى أن هشام الملولي هو شرطي مفصول من سلك الشرطة، اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعية باستعراض قوته في الشارع العام، قبل فصله من جهاز الشرطة، كما سبق أن تم إيقافه في مناسبتين، الأولى بسبب استعراض القوة، والثانية لتبادله العنف مع فتاة والاغتصاب.