تصنيفات: مشاهير

هشام الجباري يكشف لـ”غالية” حقيقة تصريحات البسطاوي بخصوص “سلمات أبو البنات”

خرج الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، قبل أيام، بتدوينات مثيرة للجدل بخصوص المسلسل الدرامي “سلمات أبو البنات”، الذي شارك في بطولته، معلنا أنه هو من اختار الموت في الجزء الثالث من المسلسل، بعد تعرضه لمضايقات أثناء تصوير بعض المشاهد.

وفي هذا الصدد، تواصلت مجلة “غالية” مع مخرج المسلسل، هشام الجباري، للتأكد من صحة الكلام الذي جاء على لسان الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي.

وأكد الجباري لمجلة “غالية”، أن وفاة البسطاوي كانت من ضمن أحداث السيناريو الذي تتم كتابته قبل البدء في تصوير المشاهد.

وقال المخرج المغربي، هشام الجباري، في حديثه  لـ”غالية”: “أنا معندي تا شي تعليق، مفراسيش كاع هاد شي، الوفاة ديالو كانت من ضمن سيناريو المسلسل، والسيناريو تيكون مكتوب عام قبل ومدة طويلة قبل التصوير”.

وفاجأ الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، متابعيه عبر حسابه الخاص بموقع “انستغرام”، بحديثه عن تغيير سيناريو المسلسل الشهير “سلمات أبو البنات”، بعد تعرضه لمضايقات أثناء التصوير، على حد قوله.

وأعلن هاشم البسطاوي، لأول مرة أنه هو من قرر وفاته في مسلسل “سلمات أبو البنات”، موضحا بالقول: ”أنا من اخترت الموت في سلمات، عوض ما هو مكتوب في النص في الجزء الرابع كنت سأرزق بطفل وتتطور الأحداث، لم أكن الشخصية التي ستلقى حتفها في البحر، لست أنا ليس هذا الذي في السيناريو بل شخصية أخرى”.