تصنيفات: مشاهير

هدى صدقي تكشف مداخيل “اليوتوب” وتصرح: بوابة زوينة لي بغا يترزق الله -فيديو

تحدثت الفنانة المغربية، هدى صدقي، عن أرباحها من موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعدما خصصت قناتها لتقاسم وصفات الطبخ، موضحة أن الأرباح ليست خيالية.

وأكدت هدى صدقي، في حوار لها مع موقع “غالية”، أن المحتوى الهادف غالبا، ما تكون أرباحه قليلة عكس المحتوي غير هادف، إلا أنه وجب على الشخص الاشتغال على قناته بشكل هادف.

وأضافت: ” فيها مداخيل ولكن نبغي نصحح معلومة للناس لي كسحبلهم لي عندو قناة كيدخل مبالغ خيالية، ولكن ماشي كلشي بحال بحال، كاين لي كدخل مبالغ خيالية ولكن كنظن أنه مكينش شي حاجة هادفة، الناس لي كيكون عندهم محتوى هادف كاين مدخول ولكن ماشي بزاف”.

وتابعت: “إلى خدمتي كتشدي الى مخدمتيش متشديش، واليوتيوب بوابة زوينة، الواحد يدير قناة ويترزق منها الله بالعكس علاش لا لي عندو باش يفيد ناس يدير قناة، تديرها فدارك وبين وليداتك، حيت كاين شي وحدين شحال وهوما يقلبو على خدمة وملقاوش”.

وأشارت الممثلة المغربية، هدى صدقي، سابقا، في تصريح حصت به “غالية”، إلى أن هدفها من دخول عالم “اليوتيوب”، ليس ماديا، مبرزة بالقول: “مكنستناش اليوتيوب يصرف عليا حيت عندي خدمتي، والفن كيوكل طرف الخبز”.

وتستعد هدى صدقي، لخوض تجربة جديدة، من خلال برنامجها الجديد الخاص بالطبخ، الذي يحمل عنوان “وصفات هدى”، والذي سيعرض خلال طيلة شهر رمضان، على قناة الأولى.