مشاهير

من قلب مركز تحاقن بالدار البيضاء.. رامي عياش: “واجبنا نتبرع بالدم لأشقائنا المغاربة” -فيديو

حل السوبر ستار، رامي عياش صباح يومه الإثنين، بالمركز الجهوي لتحاقن الدم لجهة الدار البيضاء، من أجل التبرع بدمه، لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب مجموعة من المدن المغربية قبل أسبوعين.

وأكد عياش في تصريح لمجلة “غالية”، أنه من واجب جميع العرب مساندة بعضهم البعض في أي أزمة، معربا عن حبه الشديد للمغرب، وقال في هذا الصدد: “أنا بحب المغرب من قلبي، وهالشي معروف، الشعب المغربي هما أهلي وأحبابي، فإن شاء الله تكون آخر أزماتهم وآخر أحزانهم”.

وعن فكرة التبرع بالدم، قال رامي عياش: “هايدا واجبنا إنه نتبرع بالدم لإخوتنا المغاربة، وهاي مش أول مرة طبعا، صارت كذا مرة إني أتبرع بالدم، وبحيي السفير اللبناني على كل المبادرات يلي بيعملها للمغرب”.

وسبق لرامي عياش أن ظهر في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل، وجه من خلاله رسالة مباشرة لجماهيره بمختلف البلدان، من أجل تقديم المساعدات لضحايا زلزال الحوز الذي ضرب عددا من المدن المغربية.

وقال الفنان في معرض كلامه: “أنا وكل أحبابي، وكل من يحب الشعب المغربي بصدق، سوف نعبر عن دعمنا ومساعدتنا لذلك يجب أن نتبرع بالدعم لإنقاذ جميع الضحايا وعودتهم سالمين لعائلتهم وهم في صحة جيدة”.

وحدد الفنان يوم الاثنين 26 شتنبر، موعدا للالتحاق بمركز تحاقن الدم، معلنا حضوره بنفسه للتبرع واستقبال جميع محبيه للتبرع أيضا.