مشاهير

من المحظوظة التي قال لها سعد لمجرد “أحبك أكثر مما تتخيلين”؟

يحرص النجم المغربي، سعد لمجرد على التعبير عن حبه لصديقته المقربة مصممة المجوهرات العالمية، مريم الأبيض خصوصا عند احتفالها بذكرى ميلادها.

وشارك لمجرد صورة رومانسية تجمعه بـ “mimi le blanc” عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهر عبرها وهو يعانقها وأرفقها بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد الحبيبة ديالي، أحبك أكثر مما تتخيلين”.

ومن جهة ثانية، أشعل النجم المغربي، سعد لمجرد منصات التواصل الإجتماعية، بعد إحيائه لأحد الأعراس المغربية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بمدينة وزان، بعد فترة من القطيعة دامت أزيد من 8 سنوات.

وكان وراء هذه العودة، وكيل أعمال العديد من نجوم الصف الأول في العالم العربي وصاحب شركة “saad events” المغربي، سعد العباسي، الذي أقنع لمجرد بالمشاركة في عرس لإحدى العوائل الكريمة، في انتظار عودته لمهرجانات بلاده.

وفي تصريح خص به مجلة “غالية”، أكد العباسي أن الزوجين صمما على حضور سعد لمجرد لمشاركتهما ليلة العمر، رغم تردد الأخير، كون جدول أعماله كان مليئا بالالتزامات أهمها الحفل الأخير الذي أحياه في دبي وحقق نجاحا كبيرا.

ويعرف سعد العباسي بعلاقاته القوية مع أشهر نجوم العالم، كما أشرف قبل جائحة كورونا على الليلة المغربية التي أقيمت بالسعودية، ضمن فعاليات مهرجان الرياض تحت إدارة الهيئة العامة للترفيه في شخص المستشار، تركي آل الشيخ.