مشاهير

مشاهير المغرب ينعون الراحل عزيز سعد الله

عبر العديد من النجوم المغاربة عن صدمتهم وحزنهم لوفاة الممثل المغربي، عزيز سعد الله، زوج الممثلة المغربية، خديجة أسد، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

ونعى الممثل، رشيد الوالي زميله الراحل بكلمات مؤثرة من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قال فيها: “توفي هذا الصباح سعد الله عزيز، تأكدت من الخبر الآن بعد اتصال مع زوجته خديجة أسد، حيث أكدت لي الخبر وهي حتى هذه اللحظات لازالت بالمستشفى”.

وأضاف: “سعد الله عزيز لن ينسى جمهوره كل أعماله هو وخديجة أسد، غاب منذ مدة بعد إصابته بالسرطان، لكنه بقي قريبا من أسرته في صمت وصمود كعادته، أنا حزين جدا لهذا الخبر خاصة وأننا اتفقنا على زيارته في بيته لكن الموت كان أسرع عزائي لأختي خديجة وأبنائه وكل الأسرة وكل المغاربة والحمد لله على كل شيء وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلقت الفنانة، سامية أقريو على وفاة الفنان الراحل سعد الله في تدوينة نشرتها عبر حسابها على “انستغرام” أرفقتها بصورة له قائلة: “وداعا صديقي عزيز الله يرحمك والله يصبر رفيقة دربك وحياتك لالة خديجة وكل عائلتك الصغيرة”.

وأضافت: “لم استطع تصديق خبر رحيلك، استقبلتماني في زمن ليس بالبعيد في منزلكما بصدر رحب وبحب قل نظيره، كنت تناديني باسمي العائلي دائما، لالة أقريو لا زال صوتك يرن في ذهني، صدمت اليوم بخبر وفاتك عزيزي الله يرحمك ويصبر ذويك، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

الفنان الكوميدي المغربي، محمد باسو، بدوره علق على الأمر قائلا: “الوداع يا جميل، إنا لله وإنا إليه راجعون”.