تصنيفات: مشاهير

مخرج شهير يواجه اتهامات بتعنيف زوجته -صور

وجهت في الساعات الماضية، اتهامات بالعنف الأسري، للمخرج اللبناني الشهير، سعيد الماروق، والتي تم إثباتها بتقارير طبية تم نشرها عبر منصة شهيرة تدعى “شريكة ولكن” على “الإنستغرام”.

واتهمت جيهان أبو عياد زوجها السابق المخرج اللبناني، سعيد الماروق، بتعنيفها جسديا باستخدام  “اليدين والقدمين والمسدس”، مؤكدة أنه كان يعمد على عضها الأمر الذي تسبب لها في إصابات متفرقة في جسدها.

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعية، سعيد الماروق الذي اشتهر باشتغاله على العديد من الفيديو كليبات، وتصدر هاشتاغ “سعيد الماروق معنف” الترند عبر “الإنستغرام” و”تويتر”.

واضطر الماروق الخروج عن صمته وتكذيب كل ما جاء على لسان زوجته السابقة، من خلال إصدار بيان صحفي، جاء فيه:”نحن المحاميان أميرة جعنا ورائد حمدان وبوكالتنا عن المخرج سعيد الماروق نؤكد أنه لا صحة على الإطلاق للإشاعات المتداولة عنه ووصفه بالمعنف”.

وتابع: “المخرج حتى هذه الساعة يقوم بواجباته تجاه أولاده وطليقته وهي ليست منة وإنما واجب أبوي تجاههم ونحتفظ بحق الموكل بتقديم الأدلة والمستندات التي من شأنها إثبات براءته من التهم الموجهة إليه وقلب الطاولة على طليقته ومن ورائها وأن هذه الحملة إنما أتت ضريبة للنجاح الذي يحققه موكلنا على كافة الأصعدة”.