مشاهير

للمرّة الأولى.. دنيا بوطازوت مغنّية شعبية في “ولاد يزة”

من المنتظر أن تعزز القناة الأولى شبكة برامجها لرمضان القادم، بسلسلة تلفزيونية عنوانها “ولاد يزة”، وهي من بطولة دنيا بوطازوت وسكينة درابيل وأحمد الشرگي وفتاح الغرباوي، كما يشارك في حلقات السلسلة ضيوف ضمن لائحة مكونة من فنانين معروفين.

ومن الأرجح أن تراهن القناة الأولى على هذه السلسلة الكوميدية، لجذب المشاهدين في فترة الذروة خصوصا وأن المنافسة بين القنوات التلفزيونية تشتد في هذه التوقيت من أيام رمضان، إذ أضحت السلسلات الكوميدية القصيرة المدة الزمنية، من البرامج التي تستقطب عموم المشاهدين، لاسيما وإذا كانت تقدم مواقفا ضاحكة من صلب الواقع، ضمن مواضيع لصيقة بالحياة اليومية.

 

ومن الملفت للنظر أن دنيا بوطازوت ستقدم أغنية الجنيريك للسلسلة بصوتها لأول مرة في مسيرتها الفنية، حيث ستتألق بالنمط الشعبي المغربي الراقص. وتأتي هذه الخطوة كتجربة جديدة ومثيرة لبوطازوت، التي تثبت من خلالها قدرتها على تحقيق الانتقال الناجح بين مجالات الفن المختلفة.

ومن المتوقع أن تشهد السلسلة اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، خاصةً في فترة الذروة خلال شهر رمضان، حيث تتنافس القنوات التلفزيونية على جذب المشاهدين بمختلف الأعمال الفنية والبرامج الترفيهية.

يتميز “ولاد يزة” بطابعه الشعبي والمرح، وهو ما يعد عاملاً جاذباً للمشاهدين خلال شهر الصيام، حيث يبحث الجمهور عن برامج تقدم لهم جرعة من الضحك والتسلية خلال أوقات الافطار والسحور.

بهذا العمل الجديد، تضيف دنيا بوطازوت بريقاً جديداً لمسارها الفني، وتثبت مرة أخرى قدرتها على التألق في مختلف المجالات الفنية التي تتنوع بين التمثيل والغناء، وتؤكد موهبتها الفنية الفذة التي جعلتها واحدة من الوجوه الشابة المميزة في الساحة الفنية المغربية والعربية.

يشار إلى أن سلسلة “ولاد ايزة” التي تجسدها دنيا بوطازوت، تندرح في صنف الكوميديا، حيث تتكون من كبسولات قصيرة مدتها 13 دقيقة.