تصنيفات: مشاهير

لعشاق السحر والخيال.. “هاري بوتر” يعود كمسلسل بتفاصيل جديدة

لا يمكن لأحدِ إنكار تميز سلسلة أفلام “هاري بوتر”، إذ أحبها الكثيرون، ونالت نصيباً من النجاح حول العالم، حتى باتت أحد أكثر الأعمال شعبية، ووصل ارتباط بعض الأشخاص بشخصيات السلسلة حدَّ الهوس.

وعليه، فإن الكثيرين يريدون استغلال نجاح هذا العمل، ويفكرون بإعادة إحيائه، ومنهم شبكة HBO Max، التي أقدمت على خطوةٍ كبيرةٍ في هذا الاتجاه، حيث أعلنت مؤخراً عن مسلسلٍ مرتقبٍ لـ”هاري بوتر”، مشيرةً عبر تغريدةٍ في حسابها على “إنستغرام”، إلى أن المسلسل سيكون مقتبساً من سلسلة كتب هاري بوتر الأيقونية السبعة للكاتبة البريطانية جي كي رولينغ.

وسيعتمد كل موسم من المسلسل على كتابٍ من الكتب السبعة تلك، حيث قالت الشركة إنه “مسلسل يمتد إلى عقد من الزمن”، أي أنه سيمتد إلى عشر سنواتٍ تماماً مثله مثل الفيلم، الذي امتد عرض أجزائه إلى عشر سنوات، ويتوقع أن يتألف المسلسل من سبعة مواسم على الأقل، بناءً على عدد الكتب.

ووفقاً لأقوال كيسي بلويز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، ستحرص “HBO” على أن تغوص في عمق كل كتابٍ من الكتب الشهيرة، التي استمر المعجبون في الاستمتاع بها طوال هذه السنوات، ما يعني أننا سنشاهد تفاصيل وأحداثاً أكثر من الروايات السبع، إذ تم اختصار الكثير في الأفلام، نظراً لقصر وقت الفيلم. ووعدت كيسي بأن تمنح الجماهير الفرصة لاكتشاف “هوغوورتس” (المدرسة الخيالية الموجودة في أحداث الرواية)، بطريقةٍ جديدةٍ تماماً، وليست كما شاهدناها في الأفلام.