تصنيفات: مشاهير

كريمة غيث ويسرى سعوف تخطفان الأنظار في حفل خيري بدبي -صور

اجتمع أبرز نجوم الوطن العربيّ والعالم، في العشاء الخيريّ الذي أقيم قبل يومين، في دار دبي للأوبرا، في دبي بحضور سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان للسنة الثالثة على التوالي، ريما فقيه صليبي، دعماً لمركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) ولمهمّته المُتمثلة في توفير أفضل العلاجات من دون مُقابل للصغار والمراهقين المُصابين بالداء من لبنان والمنطقة العربيّة بمُعدّل شفاء يبلغ 80 في المئة.

وتمت دعوة عدد من الفنانين المغاربة لهذا الحفل من بينهم الفنانة، كريمة غيث التي تواجدت قبل ذلك في حفل “diafa”، من أجل منح جائزة لأحد المكرمين، والفنانة، يسرا سعوف، اللتان خطفتا الأنظار بإطلالاتهما الرائعة.

 

وأحيا الحفل أبرز نجوم الوطن العربيّ والعالم وهم نانسي عجرم وهبة طوجي و Luis Fonsi ورحمة رياض وعصام النجار و Balti وإليانا وDJ Rodge، وقد قدّم الحفل الإعلاميّ هشام حدّاد الداعم الوفيّ للـ(CCCL).

وجمع هذا الحفل الخيريّ الذي أقيم في دار دبي للأوبرا، أكثر من 900 داعم من أبرز الشخصيّات الدبلومسيّة والإجتماعيّة والفنيّة.

وافتتح مركز سرطان الأطفال في لبنان أبوابه في شهر نيسان 2002 وهو مركز إقليمي رائد يعالج الأطفال المصابين بالسرطان- من دون أي كلفة على الأهل وبإعتماد كلي على التبرعات. حتى اليوم، قدم المركز الدعم في علاج حوالي 5000 طفل من لبنان والمنطقة. معدل الشفاء تجاوز ال 80% و تستمر مدة العلاج معدل ثلاث سنوات وبالتالي حاجة المركز السنوية قدرها 15 مليون دولار أمريكي.